‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات مصرع 45 شخصاً في سقوط حافلة من فوق جسر بجنوب أفريقيا 120 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى تعرف إلى مخالفات العمل المشمولة بقانون العفو العام اليونيسف: 1.7 مليون فلسطيني بغزة نزحوا داخلياً كريستيانو ينفجر غضبا.. هل تعمد مدافع برشلونة تجاهل رونالدو في مباراة البرتغال لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/01/2018 توقيت عمان - القدس 12:03:43 AM
المتحدث باسم حملة عنان يكشف حقيقة علاقته بالإخوان
المتحدث باسم حملة عنان يكشف حقيقة علاقته بالإخوان
أكد حازم حسني، المتحدث باسم حملة سامي عنان، المرشح لانتخابات الرئاسة المصرية، أن المواقف الأساسية للحملة تدعم مصر وليس الإخوان، مشددا على أنه من الجهل اتهامه بالانتماء للتنظيم.
وقال حسني وهو أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة في تصريحات لـ"المصري اليوم": "توجهات حملتنا مدنية كما أعلن الفريق عنان في بيانه، فنحن شاركنا في وضع البيان وصياغة خطوطه العريضة، ومحاوره الأساسية.. ردود الفعل على ترشح عنان إيجابية حتى الآن.. ننتظر ردود الفعل السلبية.. نحن ننتظر التجريح والتشويه كما تعودنا، ولكن لن يعنينا ذلك، نحن نعمل من أجل البلد، ونعمل من أجل تنفيذ أفكارنا".
وأضاف: "أنا وجنينة (النائب الثاني لعنان) لسنا من الإخوان.. جنينة من أسرة عريقة لا تنتمي للإخوان، ومن يتهمني بأني إخواني، هم جهلة لا يعرفون تاريخي ومواقفي السابقة من الجماعة، كفى تشهيرا بي، وأنصحهم بتفقد صفحتي على (فيسبوك)، ليعلموا مواقفي من الإخوان".. "هذه كلها اتهامات لا أساس لها من الصحة، ومن يريد أن يعرف مواقفي عليه أن يقرأ ويفهم، وليس كل أحد عارض يصبح إخوانيا".. "لا أعرف من أين جاءوا باتهامنا بأننا نغازل الغرب أو الإخوان عند الحديث عن ضرورة مدنية الدولة ومراعاة الحقوق والحريات وتقاسم السلطة بين مؤسسات الدولة، هذه تصوراتنا ورؤيتنا وتعاملنا مع الوضع القائم".
وأشار حسني، ردا على سؤال حول أبرز محاور برنامج "عنان" الرئاسي، إلى أن هناك خططا كثيرة وضعت ضمن البرنامج الرئاسي، والتي لخصها المرشح للرئاسة في مشروعه أو بيانه الذي وجهه للشعب.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, January 21, 2018 - 12:03:43 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023