دفاع مدني غزة: مئات الشهداء بمحيط مستشفى الشفاء لا نستطيع الوصول لهم يزهو سور مدرستي.. مبادرة فنية لتجميل أسوار المدارس فى لواء ماركا رئيس وزراء العدو يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة حملات رقابية على الأسواق والمحال التجارية في جرش انطلاق برنامج وزارة الثقافة للأمسيات الرمضانية بمدينة السلط وزير الكهرباء العراقي: تشغيل الربط الكهربائي بين العراق والأردن.. السبت 125 ألفًا أدوا الجمعة الثالثة من رمضان في الأقصى منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان دراسة: الكلاب تفهم كلام البشر أكثر مما نظن 1.4 مليار دولار أرباح "أو.سي.بي" المغربية في 2023 تحذير عالمي من أسوأ موسم لمرض فيروسي بلدغة بعوضة تقرير: دبابات تشالنجر المرسلة لأوكرانيا "عديمة الفائدة" مكاسب تاريخية من حيث النقاط لمؤشر نيكي في السنة المالية على خطى ريغان.. مساع أميركية لتغيير تصنيف البطاطا 12 مليار دولار أرباح هواوي في 2023.. نمو بأكثر من الضعف

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/01/2018 توقيت عمان - القدس 10:27:50 PM
ترامب يجبر "آبل" على إعادة مليارات الدولارات
ترامب يجبر "آبل" على إعادة مليارات الدولارات
أعلنت شركة "آبل"، اليوم الخميس، أنها ستدفع ضريبة إلى الولايات المتحدة بقيمة 38 مليار دولار على أصولها الأجنبية وفق قانون الضرائب الجديد.

وجاء في بيان نشر على موقع الشركة أنها إضافة إلى هذه الضريبة ستستثمر نحو 350 مليار دولار في الاقتصاد الأمريكي خلال 5 سنوات، وتوفر نحو ألفي فرصة عمل، لتكون بذلك الشركة استجابت لتعديلات قانون الضرائب الأمريكي الجديد، والذي يجنب الشركات الأمريكية العاملة في الخارج دفع 35%  من الأرباح، إذ أصبحت بموجبه تدفع فقط 21%.

وبحسب الشركة فإن جميع موظفيها في الولايات المتحدة والبالغ عددهم حاليا 84 ألف شخص في 50 ولاية أمريكية، و123 ألف حول العالم يحصلون على مبلغ مالي مقطوع يصل إلى 2500 دولار شهريا.

وذكرت "آبل" أنها سوف تستعيد 250 مليار دولار من الكاش الذي تدخره في الخارج إلى الولايات المتحدة.

وكانت نتائج أعمال "آبل" قد أظهرت أن الشركة تمتلك 268.8 مليار دولار نقدا في الخارج بنهاية شهر نوفمبر الماضي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, January 18, 2018 - 10:27:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023