"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/01/2018 توقيت عمان - القدس 12:20:00 AM
غرفة نوم الملك فاروق المسروقة معروضة للبيع في أمريكا!
غرفة نوم الملك فاروق المسروقة معروضة للبيع في أمريكا!
تلقى النائب العام المصري بلاغا يطالب بالتحقيق في حادثة سرقة غرفة نوم الملك فاروق المختفية منذ عام 2013، والتي عرضها مؤخرا متجر أمريكي للبيع.

وأشار البلاغ إلى أن بعض المواقع الإخبارية تناولت عرض أحد مواقع الإنترنت الأمريكية لمتجر تحف في الولايات المتحدة الأمريكية، طرح غرفة النوم الخاصة بالملك فاروق للبيع بمبلغ 985 ألف دولار.
يذكر أن الغرفة كانت موجودة داخل الاستراحة الملكية بحديقة الحيوان بالجيزة، واكتشفت سرقتها عام 2013 واستبدالها بغرفة نوم أخرى من محلات بيع الأثاث المحلية.

وطالب مقدم البلاغ بفتح تحقيق عاجل لتحديد المسؤولية الجنائية للمتورطين في سرقة غرفة النوم وتهريبها خارج البلاد، ومخاطبة وزارة الخارجية الأمريكية لاسترداد غرفة النوم المسروقة وفقا للاتفاقيات الدولية الخاصة بحماية التراث والآثار.

الحقيقة الدولية – وكالات 






Thursday, January 18, 2018 - 12:20:00 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023