التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/01/2018 توقيت عمان - القدس 12:12:38 AM
مشجعات يحضرن مباريات كرة قدم للمرة الأولى في السعودية
مشجعات يحضرن مباريات كرة قدم للمرة الأولى في السعودية
 




 بقيت أريج الغامدي لسنوات تهتف بحماسة لنادي الأهلي السعودي لكرة القدم أثناء مبارياته، إنما من وسط قاعة الجلوس أمام شاشة التلفزيون في منزلها بمدينة جدة الساحلية.

مساء الجمعة، دخلت أريج لأول مرة استاد “الجوهرة المشعة” لتشجع فريقها من على المدرجات على بعض أمتار من المستطيل الأخضر، مع بدء تطبيق القرار التاريخي بالسماح للنساء بمتابعة الرياضة المحببة من داخل الملعب.

وقالت الطالبة السعودية “أتيت إلى الملعب مع والدي وشقيقي. نحن متعصبون جدا للنادي الأهلي، وغالبا ما يتحول بيتنا إلى حلبة تشجيع بسبب حبنا الشديد للنادي”.

وأضافت الشابة التي ارتدت عباءة سوداء ووضعت حول عنقها وشاحا أخضر “اليوم، لأول مرة، سننقل هذه الأجواء إلى الملعب بشكل حقيقي بعيدا عن شاشات التلفزيون التي غالبا ما تكون الصورة فيها محدودة ولا تنقل الأجواء كلها”.

وتابعت “الرؤية من الملعب تبدو أفضل بكثير”.

قبل نحو ساعتين من بداية المباراة بين فريقي الأهلي والباطن في ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة الملك عبدالله الرياضية، بدأت المشجعات بالوصول إلى المدرجات.

وجلست في البداية امرأة وشابة وطفلة وإلى جانبهن فتى في المقاعد المخصصة للنساء والعائلات ينتظرون صفارة انطلاق المباراة.

ودخلت النساء اللواتي أتين من دون مرافقين، والأخريات اللواتي وصلن برفقة عائلاتهن، من مداخل خاصة، بينما دخل المشجعون الشبان من منافذ اخرى.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, January 13, 2018 - 12:12:38 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023