مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه بودولياك يؤكد في اعتراف مبطن ضلوع نظام كييف بالهجوم الإرهابي على "كروكوس"

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/01/2018 توقيت عمان - القدس 7:47:56 PM
صور الفحص الطبي تكشف مفاجأة عربية على صدر كوتينيو
صور الفحص الطبي تكشف مفاجأة عربية على صدر كوتينيو

 




أظهر البث المباشر الذي نقلت من خلاله صفحة برشلونة على يوتيوب مراحل اجتياز اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو الفحص الطبي، وشما "عربيا" على صدره.

وخلال قياس طول كوتينيو، ظهر على صدر اللاعب وشما مكتوبا بالعربية، جاء فيه "شكرا لك أن تكون صديقي".

وليس من المعروف متى وشم كوتينيو هذه العبارة، ومن الصديق المقصود، إلا أن وسائل الإعلام ستحصل من دون شك على هذه التفاصيل.

يشار إلى أن هذا ليس هو الوشم الوحيد على جسم النجم البرازيلي، إذ يضع مجموعة من الأوشام على جسده، من بينها وشم لصورة ابنته ماريا التي ولدت في نهاية 2015.

وأعلن برشلونة، مساء السبت، ضم البرازيلي كوتينيو قادما من ليفربول الإنجليزي، في صفقة انتظرها عشاق الفريق الكتالوني طويلا.

وقال الموقع الرسمي لبرشلونة إن عقد كوتينيو (25 عاما)، يبقيه في "كامب نو" لمدة 5 مواسم ونصف، مع شرط جزائي يبلغ 400 مليون يورو.

الحقيقة الدولية - وكالات


Monday, January 8, 2018 - 7:47:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023