الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: يجب عدم نسيان أن أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/01/2018 توقيت عمان - القدس 12:07:59 AM
الجيش الصهيوني يؤكد إطلاق ثلاث قذائف من غزة باتجاه الأراضي المحتلة
الجيش الصهيوني يؤكد إطلاق ثلاث قذائف من غزة باتجاه الأراضي المحتلة


أفاد الجيش الصهيوني، اليوم الأربعاء، بأن قذيفة صاروخية ثالثة أطلقت من قطاع غزة باتجاه الاراضي المحتلة.
وفي وقت سابق من اليوم، قال المتحدث باسم الجيش، في سلسلة تغريدات على صفحته في تويتر، إن قذيفتين تم إطلاقهما من القطاع باتجاه "إسرائيل" خلال عدة ساعات، مشيرا إلى أن القذيفة الثانية لم يعثر عليها بعد في الأراضي المحتلة.
وفي 1 يناير/كانون الثاني، أفادت وسائل إعلام صهيونية، بأن قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة، وسقطت في باحة إحدى المجمعات الصهيونية في منطقة النقب، ولم تخلّف إصابات أو أضرار.
وكانت قذيفة صاروخية سقطت في وقت سابق من اليوم نفسه، بالقرب من الجدار الحدودي من قطاع غزة، دون أن تخلف إصابات أو أضرار أيضا.
واستؤنفت عمليات إطلاق قذائف صاروخية من غزة على ما تسمى إسرائيل بعد أن أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في 6 ديسمبر/كانون الأول، عن اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لما تسمى إسرائيل ووجه ببدء عملية نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى هناك.


الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, January 4, 2018 - 12:07:59 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023