القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 03/01/2018 توقيت عمان - القدس 12:11:58 AM
نيويورك تستفيق على حريق هائل جديد
نيويورك تستفيق على حريق هائل جديد
اندلع حريق جديد، فجر الثلاثاء، في مبنى في حي برونكس، موقعا 16 جريحا بينهم تسعة أطفال، بعد أيام من أسوأ حريق شهدته نيويورك منذ 25 عاما، أدى الى مقتل 12 شخصا في الحي نفسه في المدينة.
وصرّح مدير فرق اطفاء نيويورك، دانيال نيغرو، في مؤتمر صحفي، "لدى وصولها، وجدت فرقنا نفسها أمام حريق قوي. أنقذ رجال الإطفاء العديد من الأشخاص في المكان".
وأضاف أن حياة الجرحى "ليست بخطر وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى، وسيخرجون منها لحسن الحظ".
وبعد أربع دقائق من الإنذار قرابة الساعة (10,30 ت غ)، هرع نحو 200 رجل إطفاء وثلاثين شاحنة إلى المبنى القريب من حديقة حيوانات برونكس الشهيرة، لمكافحة ألسنة اللهب التي كانت تلتهم المبنى المشاد بحجارة القرميد، على غرار مئات من مباني نيويورك.
وبعد خمس ساعات، كان رجال الإطفال لا يزالون يحاولون السيطرة على النيران.
وروى أحد سكان المبنى لقناة "أن.بي.سي.نيوز" كيف هرب مع أولاده الثلاثة، عراة الصدر ومن دون أحذية في طقس الفجر البارد في وقت بلغت الحرارة عشر درجات مئوية تحت الصفر.
ومساء الخميس، تسبب صبي عمره ثلاث سنوات كان يلهو بفرن منزلي بأسوأ حريق شهدته نيويورك منذ 25 عاما، ما أدى إلى مقتل 12 شخصا، بينهم أربعة أطفال.

الحقيقة الدولية – وكالات 






Wednesday, January 03, 2018 - 12:11:58 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018