القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 02/01/2018 توقيت عمان - القدس 5:56:29 PM
إصابة بنزيمة "تنقذ" زيدان
إصابة بنزيمة "تنقذ" زيدان




جاءت إصابة المهاجم الفرنسي لفريق ريال مدريد كريم بنزيمة في وقت سيسهل مهمة المدرب زين الدين زيدان لتعويض التراجع الكبير في أداء النادي الملكي هذا الموسم، حسبما رأت صحيفة الماركا الإسبانية.

وقوبل بنزيمة في مباراة الكلاسيكو، التي خسرها ريال مدريد على أرضه 0-3، بصافرات الاستهجان بسبب فشله في ترجمة الفرص، وبسبب التراجع الكبير في أدائه منذ بداية الموسم.

وفي وقت يرفض جمهور الفريق الملكي مشاركة بنزيمة كأساسي في تشكيلة الريال، كان زيدان يصر على وجوده أساسيا ويدافع عنه أملا في عودته إلى التهديف مواجها كثيرا من الضغوط.

ونقلت الماركا عن مصادرها أن إدارة النادي الملكي تصر على عودة بنزيمة إلى التشكيلة بعد الإصابة، لكنها في الوقت ذاته تريد إفساح المجال للاعبين المنافسين في مركزه.

وجاءت إصابة بنزيمة على مستوى الحوض، والتي ستجبره على الغياب عن الملاعب 3 أسابيع على الأقل، لتنقذ زيدان من قرار إقصاء المهاجم الفرنسي من التشكيلة الأساسية، إذ ستجد الإصابة له عذرا لاستبداله بلاعبين آخرين.

وسيفتح غياب بنزيمة الباب أمام الويلزي غاريث بيل أو ماركو أسينسيو أو إيسكو للمشاركة في التشكيلة الأساسية.

وشارك بنزيمة في 20 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم بشكل أساسي، وتمكن من هز الشباب 5 مرات فقط بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

ويتأخر ريال مدريد عن برشلونة المتصدر بفارق 14 نقطة رغم أن الفريق الملكي يملك مباراة مؤجلة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 02, 2018 - 5:56:29 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018