مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/01/2018 توقيت عمان - القدس 5:56:29 PM
إصابة بنزيمة "تنقذ" زيدان
إصابة بنزيمة "تنقذ" زيدان




جاءت إصابة المهاجم الفرنسي لفريق ريال مدريد كريم بنزيمة في وقت سيسهل مهمة المدرب زين الدين زيدان لتعويض التراجع الكبير في أداء النادي الملكي هذا الموسم، حسبما رأت صحيفة الماركا الإسبانية.

وقوبل بنزيمة في مباراة الكلاسيكو، التي خسرها ريال مدريد على أرضه 0-3، بصافرات الاستهجان بسبب فشله في ترجمة الفرص، وبسبب التراجع الكبير في أدائه منذ بداية الموسم.

وفي وقت يرفض جمهور الفريق الملكي مشاركة بنزيمة كأساسي في تشكيلة الريال، كان زيدان يصر على وجوده أساسيا ويدافع عنه أملا في عودته إلى التهديف مواجها كثيرا من الضغوط.

ونقلت الماركا عن مصادرها أن إدارة النادي الملكي تصر على عودة بنزيمة إلى التشكيلة بعد الإصابة، لكنها في الوقت ذاته تريد إفساح المجال للاعبين المنافسين في مركزه.

وجاءت إصابة بنزيمة على مستوى الحوض، والتي ستجبره على الغياب عن الملاعب 3 أسابيع على الأقل، لتنقذ زيدان من قرار إقصاء المهاجم الفرنسي من التشكيلة الأساسية، إذ ستجد الإصابة له عذرا لاستبداله بلاعبين آخرين.

وسيفتح غياب بنزيمة الباب أمام الويلزي غاريث بيل أو ماركو أسينسيو أو إيسكو للمشاركة في التشكيلة الأساسية.

وشارك بنزيمة في 20 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم بشكل أساسي، وتمكن من هز الشباب 5 مرات فقط بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

ويتأخر ريال مدريد عن برشلونة المتصدر بفارق 14 نقطة رغم أن الفريق الملكي يملك مباراة مؤجلة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 2, 2018 - 5:56:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023