القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 02/01/2018 توقيت عمان - القدس 5:55:34 PM
الأرجنتينيون يسخرون من تشيلي على طريقتهم
الأرجنتينيون يسخرون من تشيلي على طريقتهم



سخر الأرجنتينيون من المنتخب التشيلي، الذي فشل في التأهل إلى مونديال روسيا 2018، من خلال إحراق دمية تمثل نجم بايرن ميونيخ الألماني أرتورو فيدال، خلال احتفالات السنة الجديدة.

ويشكل حرق الدمى الورقية الضخمة احتفالا بالسنة الجديدة تقليدا في مدينة تولوسا التي تبعد 60 كلم جنوب العاصمة بوينوس آيرس.

ومن بين الدمى التي بلغ عددها قرابة المئة، كانت هناك واحدة يبلغ ارتفاعها خمسة أمتار، وتمثل نجم تشيلي فيدال بالقميص رقم 8 الذي يرتديه مع المنتخب الوطني.

وتظهر الدمية فيدال جالسا أمام تلفاز كتب عليه "كأس العالم لكرة القدم - روسيا 2018"، في إشارة ساخرة لغياب تشيلي عن نهائيات الصيف المقبل، بعد فشلها في الحصول على إحدى البطاقات المخصصة لمنطقة أميركا الجنوبية.

وهناك خصومة كروية كبيرة بين الأرجنتين وتشيلي، لاسيما بعد فوز الأخيرة على جارتها اللدودة في نهائي النسختين الأخيرتين من بطولة "كوبا أميركا" لمنتخبات أميركا الجنوبية عامي 2015 و2016.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 02, 2018 - 5:55:34 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018