حيدر ينضم للمتأهلين إلى أولمبياد باريس جديد فضيحة يوتيوبر جمع تبرعات لبناء مسجد: أعدت الأموال إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة تحذير… قلّة النوم تسبّب هذا المرض المزمن تحدث مرة واحدة في كل 4.5 ملايين حالة حمل .. سيدة تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة الميثاق الوطني يدين فشل المجتمع الدولي في منح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الملك وأمير الكويت يؤكدان اعتزازهما بمستوى العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البلدين أونروا: أكثر من مليون شخص فقدوا منازلهم في غزة و75% من السكان نزحوا الأردن يرحب بمخرجات لجنة مراجعة اكدت حيادية الأونروا ومهنيتها الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت محلل سياسي: يجب أن نكون متيقظين لحماية المسجد الأقصى المبارك.. فيديو الرفاعي: الاحتلال يستغل الانشغال بما يحدث في غزة لذبح القرابين في الأقصى.. فيديو وزيرة التنمية الاجتماعية تشارك المجلس الوطني لشؤون الاسرة خطيب المسجد الاقصى: الفلسطينيون لن يسمحوا بإدخال قرابين الى المسجد المبارك الصفدي: حل قضية اللاجئين يكون بعودتهم إلى وطنهم

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/01/2018 توقيت عمان - القدس 5:38:25 PM
الكويت تؤكد انعقاد مؤتمر رؤساء البرلمانات الخليجية الاثنين المقبل بكافة أعضائه
الكويت تؤكد انعقاد مؤتمر رؤساء البرلمانات الخليجية الاثنين المقبل بكافة أعضائه


أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، مشاركة ممثلي الدول الخليجية الست على مستوى الرؤساء لمؤتمر رؤساء البرلمانات الخليجية الذي ستستضيفه الكويت يوم الاثنين المقبل.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، عن الغانم قوله اليوم: "إن اجتماعات اللجان التنسيقية لمؤتمر رؤساء البرلمانات الخليجية تجري على قدم وساق".

وذكر أن أعضاء الوفود وأعضاء اللجان التنسيقية سيصلون غدا الأربعاء إلى البلاد للتحضير للمؤتمر.

وأعرب عن أمنياته بأن توفق الكويت في الخروج بالمؤتمر بشكل ناجح مؤكدا تفاؤله بذلك لأنه يقام تحت رعاية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

ويأتي مؤتمر رؤساء البرلمانات الخليجية بينما لا تزال الأزمة الخليجية الناجمة عن قرار حصار دولة قطر تراوح مكانها.

ويقود أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وساطة مدعومة إقليميا ودوليا لإنهاء الأزمة الناجمة عن قرار حصار قطر لم تفلح حتى الآن في إحراز أي تقدم.

واستضافت الكويت القمة الخليجية الـ 38 مطلع كانون أول (ديسمبر) الماضي، لم يحضرها قادة السعودية والبحرين والإمارات.

كما استضافت الكويت منافسات البطولة الخليجية 23 التي كانت مقررة في قطر، عقب اتفاق سعودي ـ كويتي جرى عبر اتصال هاتفي بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية، ومرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي.

وكانت السعودية والإمارات والبحرين قد أعلنت الانسحاب من البطولة، إثر أزمة مقاطعة قطر.

وأعلنت السعودية والإمارات والبحرين ومصر، في 5 حزيران (يونيو) 2017، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وإغلاق منافذها الجوية والبحرية معها، فارضة بذلك حصارًا على الدوحة متهمة إياها بـ "دعم الإرهاب"، وهو ما نفته قطر جملة وتفصيلا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 2, 2018 - 5:38:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023