دائرة الأراضي: توقف استقبال طلبات البيع يدويا في العاصمة اعتبارا من الاحد الوزير الهناندة يتابع برنامج الترميز الرقمي في مدرسة المصطبة الثانوية المختلطة رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي فعاليات شبابية وزير الطاقة والثروة المعدنية يرعى حفل اختتام مسابقة Solar Innovators Challenge بمشاركة 55 فريقاً.. منصّة زين للإبداع تطلق هاكاثون الذكاء الاصطناعي زين راعي الاتصالات الحصري لبطولة الأردن للدرِفت 2024 مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟

القسم : حوادث - نافذه شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/12/2017 توقيت عمان - القدس 12:20:03 AM
مطلوب بعدة قضايا يسلم نفسه لشرطة عجلون
مطلوب بعدة قضايا يسلم نفسه لشرطة عجلون




سلم مطلوب ملاحق امنيا في عجلون نفسه الى الجهات الامنية على خلفية عدة قضايا، بعد الجهود الامنية المتواصلة للقبض عليه.

وقال مدير شرطة عجلون العقيد صالح الطوالبة، ان المديرية شكلت فريقا خاصا لملاحقته وتتبعه والبحث والتحري عنه للقبض عليه مما دفعه لتسليم نفسه لمديرية الشرطة حيث بوشر التحقيق معه للوقوف على ملابسات ما ارتكبه من قضايا وتحويله للقضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وأكد ان الفريق المشكل من مديرية شرطة المحافظة باقسامها المتخصصة كافة قام بعمليات الملاحقة والبحث والتحري وتفتيش الاماكن المحتملة لتواجده مما دفعه الى تسليم نفسه لمديرية الشرطة، من خلال التواصل مع اقاربه الذين تم اقناعهم بتسليمه.

واشار الى ان المديرية تبذل جهودا كبيرة من خلال الحملات الامنية التي تنفذها للقبض على المطلوبين على خلفية قضايا وخصوصا المطلوبين بعدة قضايا مصنفة بالخطيرة والمطلوبين للجهات القضائية .

ودعا العقيد الطوالبة المطلوبين واصحاب القضايا المتعددة بتسليم انفسهم طوعا لأن المديرية لن تتهاون في ملاحقتهم وأن الحملات الامنية مستمرة، مبينا ان تسليم انفسهم يجنبهم الملاحقة لان الحفاظ على الامن وتطبيق القانون أمر في غاية الأهمية وذلك للحد من الممارسات السلبية المجتمعية .

الحقيقة الدولية - بترا

Friday, December 29, 2017 - 12:20:03 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023