القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 24/12/2017 توقيت عمان - القدس 2:25:56 PM
ميسي يعتذر من رونالدو
ميسي يعتذر من رونالدو


حقق نادي برشلونة الإسباني انتصارا كبيرا على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي، أمس السبت.

وفي لقطة مميزة أثناء الكلاسيكو الأشهر في عالم الساحرة المستديرة، قام الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بالاعتذار من البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد، بعد اصطدام كرة ميسي القوية من ركلة حرة مباشرة برأس النجم البرتغالي الذي كان أحد لاعبي حائط الصد في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

حيث تقدم ميسي على الفور ومدّ يده مصافحا رونالدو، وهو نوع من الاعتذار في عالم الرياضة في مثل هذه الحالات.

وكان الود ظاهرا بين ميسي ورونالدو على عكس الحرب الحاصلة بين مشجعي النجمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ففي إحدى اللقطات الأخرى في الكلاسيكو، قام صاروخ ماديرا بمساعدة الساحر الأرجنتيني على النهوض من أرضية الملعب عندما بادر بمد يده لميسي الذي تجاوب على الفور بعد تعرضه للعرقلة.

وسجل ثلاثية برشلونة في اللقاء كل من الأوروغوياني لويس سواريز وميسي من ركلة جزاء وأليكس فيدال في الدقائق (54، 64، 90+3) على الترتيب، ليعزز البلوغرانا صدارته لفرق الليغا بـ45 نقطة، فيما توقف رصيد الميرينغي عند 31 في المركز الرابع، ولديه مباراة مؤجلة على أرض ليغانيس.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, December 24, 2017 - 2:25:56 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018