وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/12/2017 توقيت عمان - القدس 11:36:53 AM
ندوة علمية في "البيطريين"
ندوة علمية في "البيطريين"



الحقيقة الدولية - عمان

برعاية وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات أقامت اللجنة العلمية في نقابة الأطباء البيطريين محاضرة علمية في فندق لاند مارك – بعنوان: "المتبقيات الدوائية وأثرها على صحة الإنسان" Pharma Residues and effects on human health.

وألقى رئيس اللجنة العلمية في النقابة وعريف الحفل د. مجدي الرحاحلة كلمته عن القدس الشريف قائلاً من أراد أن ينظر إلى بقعه من بقع الجنة فلينظر إلى بيت المقدس ، في القدس أبنية حجارتها إقتباسات من الإنجيل والقرآن .إنها القدس عاصمة فلسطين هكذا هي وستبقى كذلك شاء من شاء وأبى من أبى.

ووقف الحضور دقيقة صمت تعبيرا عن رفض القرار الجائر بحق القدس وفلسطين والأُمتين العربية والإسلامية .

وشكر نقيب الأطباء البيطريين الدكتور مهدي العقرباوي الوزير لرعايته المحاضرة ورحب بالحضور الكريم لتلبيتهم الدعوة، مشيدا بالجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة الزراعة من خلال طاقمها المتميز ودورهم الفعّال في إدامة تطبيق كافة التشريعات المتعلقة بصحة الإنسان والحيوان.

وأكد وزير الزراعة على ضرورة احترام الرأي الفني الطبي المقدم من الطبيب البيطري العامل في كافة المختبرات البيطرية وضرورة الاستخدام الأمثل للأدوية البيطرية تحت إشرافه. 

واعلن حنيفات قرب تجهيز المختبر الخاص بفحص المتبقيات والذي من المتوقع أن يباشر عمله في مطلع العام القادم 2018 ،  وأن وزارة الزراعة بصدد عمل برامج استقصاء ورصد بالتعاون مع المنظمات الدولية .

بدوره شكر الدكتور مجدي الرحاحلة - رئيس اللجنة العلمية في النقابة شركة عبر الطب الدولية للتسويق لرعايتها هذه المحاضرة المتميزة ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .

Sunday, December 24, 2017 - 11:36:53 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023