وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/12/2017 توقيت عمان - القدس 12:12:33 AM
دي ميستورا يلتزم أمام المعارضة ببحث الانتقال السياسي
دي ميستورا يلتزم أمام المعارضة ببحث الانتقال السياسي

أفادت مصادر اعلامية من جنيف أن المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا اعتذر اليوم الثلاثاء لوفد المعارضة السورية عن أي سوء فهم لحديثه معهم الذي قال فيه إن المعارضة لم تعد تملك أي دعم دولي حاليا، وهدد بأن فشل مفاوضات مؤتمر #جنيف سيعني استبداله بالمؤتمر الذي تحضر له روسيا في سوتشي.
وذكرت المصادر  أن دي ميستورا أكد للمعارضة أن القرار 2254 سيبقى محورا لمفاوضات جنيف، وأن "جنيف 8" سيبحث الدستور والانتخابات والانتقال السياسي.
من جانب آخر، أوضح المبعوث الأممي لوفد المعارضة أن نظام الأسد جدد رفضه الدخول بالمفاوضات، كما رفض بحث سلة الدستور. وأضاف دي ميستور أن وفد النظام جدد شرط استبعاد مصير الأسد من المناقشات.
بدوره وصف المتحدث باسم وفد المعارضة السورية للتفاوض يحيى العريضي النقاشات التي عقدها الوفد مع المبعوث الأممي إلى سوريا بـ"الغنية"، قائلاً إنها كانت مرتكزة بشكل رئيسي على تطبيق القرار 2254 والعملية الانتخابية والدستورية والانتقال السياسي.


الحقيقة الدولية – وكالات 


Thursday, December 14, 2017 - 12:12:33 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023