القسم : هدهد الحقيقة
نشر بتاريخ : 11/12/2017 توقيت عمان - القدس 8:22:42 PM
باسم عوض الله: القدس لن تتغير عروبتها مهما تكاثرت الأفاعي
باسم عوض الله: القدس لن تتغير عروبتها مهما تكاثرت الأفاعي


الحقيقة الدولية – عمان

أكد رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق الدكتور باسم عوض الله أن القدس "لم ولن تتغير عروبتها وقدسيتها مهما تكاثرت الأفاعي". مشيراً إلى الجهود الكبيرة التي يقوم بها جلالة الملك في حماية المقدسات.

وأضاف عوض الله في تدوينة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" أن "تحركات كبيرة ومباركة يقوم بها جلالة الملك عبد الله الثاني إبن الحسين لحماية القدس والمقدسات والدفاع عنها في المحافل الدولية".

وأوضح "القدس لم تكن في أي يوم من الأيام إلا جزءاً من عقيدة الهاشميين وضميرهم، وضمير الأمة وضمير كل عربي شريف، لم ولن تتغير عروبتها وقدسيتها مهما تكاثرت الأفاعي بأرضها وسمائها وهوائها داخلها وخارجها، ومهما تعرضت لقرارات دولية ظالمة وعنصرية وإقصائية".

وأشار عوض الله أن القدس "هي القضية المحورية التي لم تغب يوماً عن عقل وقلب الهاشميين رغم كل القضايا الشائكة في المنطقة".

وأنهى عوض الله تغريدته بالقول "كل الشكر لجلالة سيدنا وللهاشميين والذين حظيت القدس بصدارة إهتمامهم دفاعاً ورعاية وإعماراً".

Monday, December 11, 2017 - 8:22:42 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018