تأجيل جلستي النواب الاحد صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب الطراونة ينعى النائب العمامرة المفرق.. وفاة فتاة بشبهة إنتحار وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على طريق الصحراوي. مصور وفيديو مدير صحة الزرقاء: ملتزمون بقانون الصحة العامة لحماية غذاء المواطن.. تقرير تلفزيوني جدل حول إلغاء تطبيقات النقل الذكية في الأردن.. تقرير تلفزيوني المفرق.. 14 اصابة إثر حادث تصادم وقع ما بين باص وتنك مياه في منطقة الثغرة.. مصور بصمة وطن تحتفل بالأعياد الوطنية عودة الاعتصامات والاضرابات الى الشارع.. اين الخلل؟ تواصل فعاليات أمنا عمان في الساحة الهاشمية تكريم 9 من مرتبات الامن لكشفهم هوية منفذ عملية السلب على "التجاري الأردني" الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش الصرايرة: حقوق العاملين في مؤسسة سكة حديد العقبة مصانة ومستقبل مشرق للمؤسسة نقابة المعلمين تعلن إضرابا جزئيا يوم الخميس المقبل ووقفة احتجاجية الاثنين

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/12/2017 توقيت عمان - القدس 5:16:21 PM
"الموانئ" تنتصر للقدس
"الموانئ" تنتصر للقدس



الحقيقة الدولية - العقبة - رياض القطامين 


أعرب أكثر من 3 الاف موظف وعامل في شركة العقبه لادارة وتشغيل الموانئ عن جام غضبهم وعميق سخطهم  لقرار الرئيس الأمريكي ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل .

جاء ذلك خلال وقفة احتجاجية واسعه  نظمتها الشركة على اكبر أرصفة الميناء ساكت فيها عشرات القطع البحرية بحراك بحري  واسع تعبيرا عن حجم الغضب إزاء قرار الإدارة الامريكيه حيث أطلقت عشرات السفن والقطارات البحريه الأردنية والاجنبية صافراتها تعبيرا منها عن رفضها القرار الأمريكي المخالف لكل القوانين والاتفاقيات الدوليه.

وألقى مدير عام شركة العقبه لادارة وتشغيل الموانئ  المهندس محمد المبيضين كلمة مفصلة أعرب فيها عن تضامن موظفي الشركة كجزء من الموقف الأردني الشعبي الرسمي حيال قضية القدس.

وأكد مبيضين في كلمته ان القدس عربية كانت وما زالت وستبقى كذلك عاصمة للدولة الفلسطينية .

 استعرض المبيضين الدور الأردني الهاشمي في الدفاع عن فلسطين والمقدسات فيها إسلامية ومسيحية مشددا على حجم الرعاية التي تحظى بها المقدسات لدى الهاشميين بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين كوصي على  المقدسات منو ها إلى مراحل الأعمار الهاشمي .

وقال أن القدس ستبقى عصية على الطغاة والمعتدين وأن التلاحم الشعبي الأردني مع القياده والالتفاف حول جلالة الملك عبدالله الثاني والجيش العربي  الأجهزة الأمنية لهو اكبر قوة لدعم صمود القدس وفلسطين واقامة دولتها على ترابها الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

واستعرض المبيضين دور الأردنيين والتضحيات والشهداء في سبيل المقدسات وفلسطين.

من جانبه قال رئيس نقابة العاملين في الموانئ رباح الحطيبات ان وقفة الموانئ من القدس المقدسات هي امتداد الشعور الاردني الشعبي و الرسمي وأن موظفي الموانئ يبذلون الغالي والنفيس في سبيل رفعة المقدسات والحفاظ عليها.

وأكد أن هذه الوقفات التضامنية عفوية يدفع بها الشعور المتاجج في صدور الأردنيين تجاه فلسطين بحكم روابط العلي ده والدم والتاريخ  المصير.

فيما ألفي المهندس حسين عبيدات من الموانئ كلمة مماثلة استمع ض فيها التاريخ العريق بين الاردن وفلسطين والروابط المشتركه بين الشعبين ودور الاردن في حماية ودعم فلسطين والمقدسات.

وتعالت أصوات العاملين في الموانئ بهتاف بالروح والدم نفيدك يا أقصى وسط آلاف الإعلام الاردنيه وصور جلالة الملك عبدالله الثاني.

وتابع آلاف السياح الأجانب على متن السفن السياحه واطقم البواخر فعاليات الوقفة التضامنية مع الفدس الشريف.

Monday, December 11, 2017 - 5:16:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الايام القادمة
في الاعلام، هذه الكلمة للملقي تسمى "خطبة الوداع". ... تعليقا على الخبر ...الملقي يتحدث امام النواب عن صندوق استثمار الضمان: نحن مؤتمنون
أرجو من عطوفة مدير سير جرش التركيز على البكمات التى أصبحت موجودة في مداخل المدينة السياحية وأصبحت تعرقل السيروتنافس المكاتب المرخصة ... تعليقا على الخبر ...حمله على السيارات الخصوصيه التي تعمل مقابل الاجره في جرش.. مصور
الاعلام
عثمان الشديفات
اين انت يا مدير الامن العام ومدير السير عن هؤولاء هل هي جباية ام ماذا يجب ان اذا اراد محرر المخالفة ان يخالف ان يخاف الله بالبشر ولا يحررها الا اذا اضطر لذلك يا ناس خافوا الله بينا الرواتب بطلت تكفي وانتشرة الجريمه والسرقات وووو اتقوا الله فينا الله ينتقم من الظالم ول عليهم الظلام مواطن منتف ... تعليقا على الخبر ...مخالفات السير الغيابيه تظهر على السطح بالمفرق... مصور
مصدقينكوا
اكيد مصدقينكوا انه الدفاعات الجويه اسقطت كل الصواريخ وحتى لو قلتوا انكم اسقطتوا الصوارخ بمسدس صوت برضوا حنصدق .... لكن السؤال يلي بطرح نفسه ايمتا حتردوا على مصدر النيران ولا كالعاده بدكم تحتفضوا لنفسكوا بحق الرد ... تعليقا على الخبر ...سانا: الدفاعات السورية تتصدى لصواريخ استهدفت مطار الشعيرات
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018