القسم : حوادث - نافذه شاملة
نشر بتاريخ : 10/12/2017 توقيت عمان - القدس 6:39:18 PM
الامن: ضبط 9 أسلحة نارية و14 مركبة مسروقة خلال أسبوع
الامن: ضبط 9 أسلحة نارية و14 مركبة مسروقة خلال أسبوع
تعبيرية



الحقيقة الدولية - عمان

ألقى العاملون في ادارة البحث الجنائي القبض على 326 شخصا من خلال تعاملهم مع 383 قضية ضمن الاختصاص النوعي للإدارة خلال أسبوع وضبط خلالها ايضا على 9 اسحله نارية مختلفة و14 مركبة مسروقة .
 
 وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان العاملين في ادارة البحث الجنائي ومن خلال اقسامها في مختلف محافظات المملكة قامت بالتحقيق خلال الاسبوع الماضي بالتعامل مع  326  قضية من ضمن الاختصاص النوعي للإدارة حيث انتهت التحقيقات في قضيتي قتل  اضافة الى استقبال 57 شكوى بقضايا سرقات جنائية و105 لقضايا سرقات جنحوية اكتشف معظمها وما زال التحقيق جار في الاخر منها كما وجرى التحقيق في 36 قضية احتيال اكتشفت جميعا والقي القبض على المتورطين فيها باستثناء قضية واحده ما زال التحقيق جار فيها .

كما ضبط خلال هذه الفترة 14 مركبة مسروقة من ضمن 17 مركبة جرى التعميم عليها، وتعاملت وحدة الجرائم الالكترونية مع 153 قضية  واتخذت الاجراءات اللازمة حيالها فيما احالت وحدة مكافحة الاتجار بالبشر 9 قضايا ومخالفات عمالية للقضاء .
 
واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه ومن خلال التحقيقات في تلك القضايا كافة، ألقي القبض على 326 شخصا تورطوا في ارتكابها واحيلوا جميعا للقضاء بعد انتهاء التحقيق معهم، كما ضبط كذلك اثناء التحقيقات والقبض على المتورطين وعلى 9 اسلحة نارية وعددا كبيرا من الادوات الحادة .

واكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان الدوريات الراجلة والالية التابعة لإدارة البحث الجنائي والعاملة في كافة محافظات المملكة، تعاملت كذلك مع 1135 مطلوبا لمختلف ادارات الامن العام المختلفة ومديريات الشرطة وجرى توديعهم حسب الاصول لمصادر طلبهم اضافة الى 561 شخصا تم ضبطهم في ظروف مشبوهة بين الأحياء السكنية وجرى التحقق منهم للتأكد من ظروفهم وذلك ضمن سياسة الحد من الجريمة ومتابعة الاشخاص المشبوهين حيث اتخذت الاجراءات الادارية والقانونية اللازمة بحق المشبوهين ومكرري الجرائم منهم .

واشارت ادارة العلاقات العامة والاعلام الى أن ادارة البحث الجنائي مستمرة كذلك في حملاتها الدائمة على الاشخاص المشبوهين والتي ترد حولهم شكاوى ومعلومات حول قيامهم بفرض الاتاوات على المواطنين والمحال التجارية اضافة الى حملات نفذت على مثل اولئك الاشخاص ممن تغيبوا عن رقابة الشرطة ( الاقامة الجبرية ) والقي القبض على 26 شخصا منهم واتخذت الاجراءات القانونية والادارية اللازمة بحقهم .

Sunday, December 10, 2017 - 6:39:18 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018