أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/12/2017 توقيت عمان - القدس 11:08:53 PM
"منسف العبادي" و التأثير السحري الدبلوماسي
"منسف العبادي" و التأثير السحري الدبلوماسي
الحقيقة الدولية - عمان

اكتظت مواقع التواصل الاجتماعي الاثنين بالتعليقات الساخرة من التأثير السحري لمنسف الوزير العبادي والسحر الذي خلفه على أعضاء في مجلس النواب .

واعتبر ناشطون أن "منسف الوزير العبادي" كان لة السبب الرئيسي في فك عثدة النواب والخروح ما اسموة بالتفاهمات بين الحكومة ونواب، عقب الاجتماع الذي حضره رئيس المجلس، وأعضاء المكتب الدائم، إضافة إلى رؤساء اللجان.

أحد الناشطين قال "يبدو ان مناسف د. ممدوح العبادي جابت نتيجة! بعض النواب سحبوا تواقيعهم من المذكرة".
وتابع آخر ساخرا "العبّادي بعزم النواب على مناسف، عشان يطعمونا هوا".

وأضاف ناشط "نصيحة للحكومة، كلما سكرت في وجوهكم اعزموا (جماعة العبدلي) على مناسف، وكل اشي بنحل".
وبالرغم من أن الدعوة لوليمة المنسف سبقت الأزمة بين الحكومة والنواب بأيام، إلا أن الإعلان عن التفاهمات بعد الوليمة بساعات، أثار حفيظة ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان نحو 110 نواب قد ربطو الأحد، في مذكرة نيابية وقعوا عليها، البدء في مناقشة مشروع قانون موازنة العام المقبل، بتراجع الحكومة عن رفع تسعيرة مادة الكاز، وعن تفعيل بند "فرق أسعار الوقود"، في فاتورة كهرباء كانون الأول الحالي.

Monday, December 4, 2017 - 11:08:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023