لا ميسي ولا رونالدو.. ليفاندوفسكي يكشف عن فريق أحلامه سلوتسكي: السماح لكييف باستخدام الأسلحة الأمريكية لضرب روسيا ينذر بحرب عالمية ثالثة بعد مقابلة مزيفة بالذكاء الاصطناعي..تعويض كبير لعائلة شوماخر بوتين مستقبلا الملك حمد بن عيسى: مواقف روسيا والبحرين متقاربة إزاء العديد من القضايا الدولية طاقم حكام بحريني لمباراة سحاب والحسين اربد في نهائي دوري المحترفين الحواتمه : تهريب الاسحلة الى داخل الاردن قضية سياسية تقف ورائها دول تحاول العبث في الامن القومي - فيديو ارتفاع أسعار بنزين أوكتان 90 واستقرار 95 وانخفاض الديزل والكاز عالميًا الجيش المصري يستخدم أسلحة روسية لاقتحام دفاعات العدو المفترض بعد 400 عام من الغموض .. علماء الفلك يكتشفون الأصل المحتمل للمجال المغناطيسي الشمسي تعرض المئات لضربة شمس حادة في باكستان أدخلوا على إثرها المستشفيات رسميا.. جولين لوبيتيجي مدربا لـ"وست هام" 5 مدن تحت القصف.. حرب السودان "تخرج عن السيطرة" الأكل الصحي.. ضرورة أم موضة؟ بوتين يصدر مرسوما يتيح التصرف بالممتلكات الأمريكية في روسيا أوباميانغ يحسم جائزة الحذاء الذهبي باليوروباليغ

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/05/2024 توقيت عمان - القدس 9:57:01 AM
انخفاض أسعار الذهب 30 قرشا في الأسواق المحلية
انخفاض أسعار الذهب 30 قرشا في الأسواق المحلية


الحقيقة الدولية - انخفضت أسعار الذهب في السوق المحلي اليوم الاثنين، 40 قرشا للغرام الواحد مقارنة مع تسعيرة يوم أمس، وفقا للتسعيرة اليومية الصادرة عن النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات.

 

وبحسب التسعيرة، بلغ سعر غرام الذهب عيار 21 الاكثر طلبا في الأردن 47.6 دينارا لغايات البيع إلى المشتري من محال الصاغة، مقابل 45.6 دينارا لجهة الشراء من المواطن.

 

وبلغ سعر الغرام الواحد من الذهب عياري 24 و18 لغايات البيع من محال الصاغة 55 و42.6 دينارا على التوالي.

Monday, May 13, 2024 - 9:57:01 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023