القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/05/2024 توقيت عمان - القدس 2:20:14 PM
مسيرات في عمان والمحافظات تنديدا ورفضا للعدوان الصهيوني على غزة
مسيرات في عمان والمحافظات تنديدا ورفضا للعدوان الصهيوني على غزة

الحقيقة الدولية - انطلقت مسيرة شعبية حاشدة، من أمام المسجد الحسيني وسط العاصمة عمّان، انتصارا للمقاومة الفلسطينية في غزة، وللمطالبة بوقف فوري للعدوان الصهيوني على القطاع.

 

وأكد المشاركون في المسيرة التي دعت إليها الحركة الإسلامية والملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن، تحت عنوان “ادعموا المفاومة، أوقفوا العدوان”.

 

وطالب المشاركون في المسيرة، بضرورة اتخاذ قرارات حازمة، إزاء ما يجري من جرائم وحشية تجاه الأبرياء والمدنيين في قطاع غزة، مشددين على ضرورة أن تتخذ دول العالم مواقف صلبة وقوية حيال هذه الجرائم التي تعدت كل الحدود، خاصة مع بدء الهجوم على رفح.

 

وندد المشاركون في المسيرة بازدواجية المعايير الدولية تجاه القضية الفلسطينية، ورفعوا شعارات تندد بالعدوان على أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، وطالبوا المجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل لوقف الحرب المستعرة والمدمرة على غزة.

 

كما انطلقت مسيراتٌ شعبيةٌ حاشدةٌ في مختلف محافظات المملكة، بعد صلاة الجمعة، طالب المشاركون فيها، بوضع حد للعدوان الصهيوني الغاشم الذي يمارس كل السياسات الوحشية في غزة من تجويع وتنكيل وأسر وقصف وهدم للضغط على المقاومة الفلسطينية التي تفكك المشروع الصهيوني كل يوم بصمودها.

 

وردد المشاركون في الفعاليات شعاراتٍ تشيد بالمقاومة الفلسطينية وصمود أهل غزة وأبطالها بوجه العدوان المتواصل منذ أكثر من 217 يومًا.

 

وانطلقت مسيرة حاشدة في الزرقاء من أمام مسجد عمر بن الخطاب باتجاه الوسط التجاري، لتؤكد على التضامن الشعبي الأردني مع الأهل في قطاع غزة والمطالبة بكسر الحصار الظالم عنها.

 

كما طالب المشاركون في المسيرة بضرورة كسر حرب التجويع الذي يفرضها العدو الصهيوني على غزة بدعم وضوء أمريكي أخضر، وصمت عربي وإسلامي وخذلان متواصل.

 

كما شهدت محافظة الكرك وقفة شعبية تضامنا مع غزة من أمام مسجد الشهداء، أكد من خلالها المشاركون بضرورة وقف العدوان المجرم على غزة وتوحيد الصف العربي للتحرر من الصهاينة.


Friday, May 10, 2024 - 2:20:14 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023