القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/05/2024 توقيت عمان - القدس 8:28:38 PM
"أغلقوا نوافذكم".. الأرصاد المصرية تحذر من الـ24 ساعة القادمة
"أغلقوا نوافذكم".. الأرصاد المصرية تحذر من الـ24 ساعة القادمة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية اليوم الخميس من طقس شديد الحرارة في معظم مناطق البلاد، داعية المواطنين لتوخي الحذر.

 

وحذرت خرائط الطقس من نشاط رياح أحيانا قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، قد تؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية في أقصى غرب البلاد.

 

 

وشددت الأرصاد الجوية على ضرورة ارتداء الكمامات في الشارع خاصة مرضى الصدر والجيوب الأنفية، وإحكام غلق النوافذ منعا لتسرب الأتربة الناعمة إلى داخل العقارات السكنية ومواجهة تقلبات الطقس.

 

ومن المتوقع ارتفاع درجات الحرارة العظمى، على جميع أنحاء البلاد لتسجل أعلى معدلاتها خلال ساعات الذروة، وتسجل القاهرة الكبرى 36 درجة مئوية، أما السواحل الشمالية 34 مئوية، وترتفع على محافظات جنوب الصعيد وتصل إلى 38 درجة مئوية.

 

 

وأعلنت الأرصاد الجوية اضطراب في الملاحة البحرية على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط وسرعة الرياح من 50: 60 كم في الساعة وارتفاع الأمواج من 2.5 : 3 أمتار.

 

وحذرت الأرصاد من تكون الشبورة مائية صباحا على عدد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما يوجد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Thursday, May 9, 2024 - 8:28:38 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023