وظائف شاغرة ومدعوون لإجراء المقابلات الشخصية - أسماء رئيس الحزب الشيوعي الفرنسي يدعو لمنح كاليدونيا الجديدة "شكلا من أشكال الاستقلال" روغوف: القوات الروسية تخترق الدفاعات الأوكرانية وتتقدم في مقاطعة زابوروجيه رؤساء وزعماء تعرضوا لحوادث في الجو.. بعضهم نجا والآخر فقد حياته بالتفاصيل.. انقلاب "فاشل" في الكونغو الديمقراطية وفقا للجيش طبيب يشرح أسباب الأقدام المسطحة "بركان إيبو" يثور على نحو هائل ويطلق سحابة من الرماد الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 20- 5 – 2024 محمد قدوس يهز شباك مانشستر سيتي بهدف خرافي من ضربة مقصية الطاقة والمعادن تناقش في جلسة حوارية مع الشركاء آلية تحديد تعرفة شحن المركبات الكهربائية إنريكي يفاجئ مبابي في آخر مباراة لباريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي 4 انتصارات في الاسبوع قبل الاخير من دوري المحترفين تنظيم مظاهرة مؤيدة للرئيس التونسي ضد انتقادات دولية

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/05/2024 توقيت عمان - القدس 9:32:17 AM
سوريا تسقط صواريخ "إسرائيلية" أطلقت من الجولان نحو ريف دمشق
سوريا تسقط صواريخ "إسرائيلية" أطلقت من الجولان نحو ريف دمشق


قالت وكالة الأنباء السورية، إن الدفاعات الجوية أسقطت الخميس صواريخ "إسرائيلية" جرى إطلاقها من هضبة الجولان باتجاه ريف دمشق.

 

وذكرت في بيان نقلته عن مصدر عسكري "حوالي الساعة 20:3 فجر اليوم شنّ العدو "الإسرائيلي" عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا أحد الأبنية في ريف دمشق، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها وأدى العدوان لوقوع بعض الخسائر المادية".

 

وكالات

Thursday, May 9, 2024 - 9:32:17 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023