وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 20- 5 – 2024 محمد قدوس يهز شباك مانشستر سيتي بهدف خرافي من ضربة مقصية الطاقة والمعادن تناقش في جلسة حوارية مع الشركاء آلية تحديد تعرفة شحن المركبات الكهربائية إنريكي يفاجئ مبابي في آخر مباراة لباريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي 4 انتصارات في الاسبوع قبل الاخير من دوري المحترفين تنظيم مظاهرة مؤيدة للرئيس التونسي ضد انتقادات دولية بيان سعودي عن حادث مروحية الرئيس الإيراني الملك سلمان مصاب بالتهاب رئوي المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة الكويت.. تفكيك شبكة تهريب مخدرات يقودها مفتش جمارك الرئيس الجزائري يؤكد أن سنة 2027 ستكون حاسمة بالنسبة للبلاد محلل عسكري : ما حدث في جباليا يدلل ان الاحتلال عاد الى نقطة الصفر في غزة - فيديو مختصون : ٧٨٦ ألف مغترب اردني سيتأثرون سلبا بقرار الحكومة المتعلق بالإجازات دون راتب - فيديو "أزمة الدجاج من جديد " .. ارتفاع اسعار وتخوفات من انقطاعها ومطالبات بالمقاطعة الهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على مروحية رئيسي

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/05/2024 توقيت عمان - القدس 12:01:25 PM
بعثة تجارية مصرية تزور الأردن السبت المقبل
بعثة تجارية مصرية تزور الأردن السبت المقبل


تستضيف النقابة العامة لتجار المواد الغذائية، بالشراكة مع غرفتي تجارة الأردن وعمان، وبالتنسيق مع المجلس التصديري المصري للصناعات الغذائية، يوم السبت المقبل، بعثة تجارية مصرية تضم 35 شركة تجارية وصناعية، متخصصة بالصناعات الغذائية.

وحسب بيان للنقابة، اليوم الأربعاء، تعقد البعثة لقاءات ثنائية تجمع المستوردين والتجار والموزعين والمصدرين من الأردن ومصر وفلسطين، بالإضافة لتجار عرب مقيمين بالمملكة إلى جانب زيارات ميدانية لمراكز تجارية كبرى.

وأكد رئيس النقابة خليل الحاج توفيق، أن زيارة البعثة للمملكة تكتسب أهمية كبيرة على الصعيدين الاقتصادي والتجاري، وتأتي ثمرة للتعاون والتنسيق المشترك بين الغرفتين والنقابة مع المجلس التصديري المصري للصناعات الغذائية.

ودعا التجار والمستوردين والمصدرين الأردنيين والعرب المقيمين بالمملكة، لحضور اللقاءات التي ستبدأ في التاسعة من صباح السبت المقبل وحتى الساعة الخامسة، مبينا أن لقاءات أخرى ستعقد لاحقا لمختلف القطاعات التجارية والخدمية.

واكد الحاج توفيق أن زيارة البعثة التي تضم ممثلين لهيئات وأصحاب أعمال مصريين، تعكس الانطلاقة الجديدة لشكل العلاقة الاقتصادية والتجارية التي تربط البلدين الشقيقين وتعزيز التعاون المشترك وتوسيع الشراكات التجارية.

وحسب البيان، تضم البعثة أيضا رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء المصري الدكتور طارق الهوبي الذي سيبحث آفاق التعاون بين الأردن ومصر في مجالات نظم سلامة الغذاء، وتبادل المعلومات والخبرات وتعزيز تنمية التعاون بين المؤسسات المعنية بالأغذية في البلدين.

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, May 8, 2024 - 12:01:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023