مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حداد والعودات "مستقلة الانتخاب" تطلق مسابقة المحاكمات الصورية الانتخابية ورشة عمل لتعزيز قُدُرات الأحزاب السياسية في إدارة الحملات الانتخابيّة الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري "الدفاع المدني" تستجيب لـ43 حادث غرق نجم عنها 19 وفاة منذ بداية العام الشَّعلان أميناً عامَّاً للمجلس الاقتصادي والاجتماعي قرارات جديدة لمجلس الوزراء الأشغال تعلن انهاء العمل في مشروع تأهيل طريق معدي-الأغوار تعرض طائرة مروحية على متنها رئيس إيران لحادث ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الصهيوني على قطاع غزة إلى 35456 القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية المستشفى الميداني الاردني نابلس/٢ يجري ٤٠٦ عملية كبرى و١٢٣٧ عملية صغرى البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه انطلاق ورش العمل الخاصة بالطاقة المستدامة والعمل المناخي 60 مهندسا ومهندسة يؤدون القسم القانوني في مادبا

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/05/2024 توقيت عمان - القدس 10:37:16 AM
زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب تايوان
زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب تايوان


أفاد المركز الأوروبى المتوسطى لرصد الزلازل، امس الاثنين، بوقوع زلزال بقوة 5.5 درجة على مقياس ريختر فى تايوان، دون مزيد من التفاصيل بشأن وقوع ضحايا أو حدوث خسائر.

وكانت الإدارة المركزية للأرصاد الجوية فى تايوان أعلنت الخميس الماضى، عن وقوع هزة أرضية قبالة الساحل الشرقى للبلاد، تبلغ قوتها 5.1 درجة.

وبحسب الأرصاد الجوية، وقع الزلزال في الساعة 10:07 بالتوقيت المحلى، على بعد 44 كم جنوب شرقي مقاطعة تايتونغ حيث يتجاوز عدد السكان 200 ألف نسمة.

وأظهرت بيانات الهيئة أن مركز الزلزال كان يقع في البحر، على بعد 44 كيلومترا جنوب شرق قاعة مقاطعة تايتونغ، على عمق 11.7 كيلومتر.

وكانت شدة الزلزال، التي تقيس التأثير الفعلي لحدث زلزالي، هي الأعلى في الجزيرة، حيث تم قياس شدة الزلزال بـ3 على مقياس الشدة المكون من 7 مستويات في تايوان.

وأظهرت بيانات الهيئة أن قوة الزلزال بلغت درجتين في أجزاء أخرى من تايتونغ وفي مقاطعتي هوالين وبينجتونغ.

وتعرضت تايوان في الثالث من شهر أبريل الماضي لأعنف زلزال خلال 25 عاما، شعر به السكان في جميع أنحاء تايوان بهزات بقوة 7.2 درجة وقعت في مقاطعة هوالين، ووفقا لأحدث البيانات، قتل 18 شخصا وأصيب أكثر من 1.1 ألف آخرين.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, May 7, 2024 - 10:37:16 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023