بينهم أب وثلاثة من أبنائه.. القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات الملك سلمان يعاني من ارتفاع بالحرارة وألم مفاصل ويجري فحوصات "اصحاب المطاعم": تأجيل اقساط القروض قد ينعش الاسواق قبيل عيد الأضحى.. فيديو حماية المستهلك ترفض رفع اسعار الدجاج.. وتؤكد متابعتها لأسعار اللحوم قبيل عيد الأضحى.. فيديو بلدية اربد: مشروعان للطاقة يوفران على البلدية نحو 72 الف دينار.. فيديو وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن "شورى الإخوان المسلمين" ينتخب العضايلة مراقباً عاماً للجماعة "الأردنية" تهيب بطلبتها الالتزام بتعليمات الانتخابات وعكس الوجه المشرق عن أنفسهم وجامعتهم ترامب يتعهد "بإلغاء" لوائح أقرها بايدن بخصوص حيازة الأسلحة اتحاد الكرة يخصص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي الصفدي يلتقي المفوض العام لـ(الأنروا) الأحد استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية مقتل جنديين "إسرائيليين" وإصابة 3 بينهم ضابط في معارك بغزة المستشفى الميداني الأردني غزة /78 تعامل مع 5064 حالة الشهر الحالي المفرق .. وفاة و 4 إصايات بتصادم مركبتين

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/05/2024 توقيت عمان - القدس 11:04:08 PM
الإمارات يعبر اتحاد كلباء ويتمسك بأمل البقاء
الإمارات يعبر اتحاد كلباء ويتمسك بأمل البقاء

خسر اتحاد كلباء أمام ضيفه فريق الإمارات (1-2)، ضمن الجولة ال22 من دوري أدنوك للمحترفين مساء اليوم، وتجمد رصيده عند 21 نقطة، وبقي في المركز 11.

بينما رفع الإمارات رصيده إلى 14 نقطة، وتمسك بأمل البقاء في دوري المحترفين، رغم استمرار بقائه في المركز 13 قبل الأخير.

وسيطر اتحاد كلباء على مجريات الدقائق الأولى، ولكن على عكس سير اللقاء، نجح مروان فهد، في وضع الإمارات بالمقدمة في الدقيقة 16، بتسجيل هدفا من كرة عرضية في أولى فرص فريقه بالمباراة.

وتمكن مروان فهد، من إضافة الهدف الثاني له وللإمارات في الدقيقة 21، بعد تمريرة متبادلة بينه وبين انييستا، لينفرد ويسدد الكرة قوية في شباك اتحاد كلباء.

وحول حارس الإمارات، سهيل عبد الله في الدقيقة 39، كرة رأسية من لياندرو، إلى ركلة ركنية لاتحاد كلباء، والذي ألغى له الحكم هدفا في الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول لمصلحة الإمارات.

وبحث اتحاد كلباء عن العودة في الشوط الثاني، وتصدى سهيل حارس الإمارات، لفرصتين من سلطان عادل وفومبيرجر في الدقيقتين 63 و67.

 واحتسب الحكم ركلة جزاء لاتحاد كلباء بعد العودة إلى تقنية الفيديو، لوجود لمسة يد من فيليبي موتا، لاعب الإمارات، وأحرز منها مهدي قائدي، هدف تقليص الفارق في الدقيقة 87.

وزاد الهدف من حماس لاعبي اتحاد كلباء، والذين بحثوا في الدقائق المتبقية من المباراة عن هدف التعادل، إلا أن دفاع وحارس الإمارات نجحوا في الصمود، ليخرجوا بفوز ثمين خارج الديار.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, May 6, 2024 - 11:04:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023