مجلس الأمن يعتمد تقريرا يتضمن فصلا مخصصا للتقارير الخاصة عن استخدام الفيتو دراسة مخالفة.. تصفية الدماغ من السموم تقل بشكل ملحوظ أثناء النوم والتخدير روسيا تسيطر على 278 كيلومترا مربعا خلال 7 أيام دراسة: أدوية خفض الضغط تزيد مخاطر الكسور للمسنّين سيراميكا يشعل أزمة الهدف الملغي: أخطاء الحكام تقلب موازين العدالة أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين قائد قوة الواجب المشترك يتابع عدداً من التمارين ضمن فعاليات الأسد المتأهب كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً قيادة القوات الخاصة تنفذ تدريبات على مكافحة الإرهاب والتهريب وتحرير الرهائن إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 17 -5 – 2024 بعدما طعنته.. رجل يناشد المحكمة السماح له بالعودة لزوجته منتدون : الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة وأي إجراء دبلوماسي لا يأتي بالنتائج المرجوة - فيديو الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام المياه تطلق حملة (القرار _ بإيدك)

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/05/2024 توقيت عمان - القدس 4:28:19 PM
"ديوان أبناء الكرك" في عمّان يُهنئ عمال الوطن في عيدهم"
"ديوان أبناء الكرك" في عمّان يُهنئ عمال الوطن في عيدهم"

الحقيقة الدولية - يهنئ ديوان أبناء الكرك في عمّان بمناسبة عيد العمال الذي يصادف مطلع شهر أيار من كل عام، ويسعدنا في هذه المناسبة الخاصة أن نعبر عن أصدق التهاني والتبريكات لجميع العمال في أرجاء الوطن الغالي.

 

إن عمال الوطن يمثلون العمود الفقري للتنمية والتحديث في وطننا، حيث يبذلون جهودًا جبارة لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، من خلال عملهم الجاد والمثابر، يساهمون في تحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حياة كريمة ورفاهية لجميع أفراد المجتمع.

 

إن دور العمال لا يقتصر على المجال الاقتصادي فقط، بل يمتد أيضًا إلى تعزيز قيم العمل والتضحية والمثابرة. فهم رمز للتفاني والإخلاص في خدمة الوطن، ونحن نفخر بما يقدمونه من تضحيات يومية من أجل رفعة الأردن وتقدمه.

 

بهذه المناسبة السعيدة، يتقدم الديوان بخالص الشكر والتقدير لكل عامل وعاملة في أرجاء الوطن، ويؤكد على أهمية دعمهم وتقديرهم وتوفير البيئة المناسبة لاستمرار تقديمهم للعطاء والبذل في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة ورؤى صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمين.

 

كل عام وأنتم بخير، ونسأل الله أن يحفظ بلادنا ويديم عليها الأمن والاستقرار، وأن يجعل أيام العمال في خدمة الوطن بالسداد والتوفيق.

Thursday, May 2, 2024 - 4:28:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023