وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 22- 5 – 2024 " الحقيقة الدولية " تنشر تائج انتخابات اتحاد طلبة الأردنية 2024 "الأردنية" تعلن التعليم عن بُعد الاربعاء لإعادة تجهيز القاعات الدراسية الديوان الملكي يشهر الشعار الرسمي لعيد الاستقلال 78 قطر توضح حول امكانية تسليم إسماعيل هنية للمحكمة الجنائية الدولية إعلام عبري: مفاوضات الصفقة في أسوأ وضع.. والسنوار منتصر في جميع الحالات الخبير العسكري المقابلة : "مخيمات قطاع غزة" هي المستودع الرئيس للمقاومة - فيديو محتجون يقاطعون كلمة لبلينكن ويصفونه بـ”جزار غزة” رئيس الأرجنتين يصف قرار مدريد سحب سفيرتها بـ"السخيف" هل يصطدم الاتحاد المصري وليفربول بسبب صلاح؟ ميتسو ويوردانسكو على رأس أنجح مدربي دوري أبطال آسيا مطالبة رسمية بتأمين اللاعبين ضد الإصابات الخطيرة الاميره بسمه بنت طلال ترعى احتفال التربيه بعيد الاستقلال المستقلة للانتخاب: التحديث السياسي يشهد انتقال نوعي في قانوني الاحزاب والانتخاب.. فيديو محاكمة ترامب.. الدفاع ينتهي من تقديم الشهود والأدلة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/04/2024 توقيت عمان - القدس 11:07:07 PM
وفد من المشاركين في المؤتمر التعاوني الوزاري يزور البترا
وفد من المشاركين في المؤتمر التعاوني الوزاري يزور البترا

الحقيقة الدولية – بترا – ياسين الهباهبه

زار وفد من المشاركين في المؤتمر الوزاري التعاوني الحادي عشر لدول آسيا والمحيط الهادئ، مدينة البترا الوردية، وذلك بهدف الاطلاع على تجربتها السياحية، وما تحتويه من مواقع سياحية وأثرية.

 

وأستهل الوفد زيارته بمتحف البترا الأثري الذي يحتوي على مقتنيات تعود لمختلف الحقب الزمنية التي تعاقبت على المدينة الوردية.

 

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس مفوضي إقليم البترا الدكتور فارس البريزات يرافقه نائبه مفوض المحمية والسياحة الدكتور اسماعيل ابو عامود، ومفوض البنية التحتية والاستثمار المهندس حمزة العلياني.

 

 واطلع الوفد على الأهمية التي تشكلها البترا باعتبارها واحدة من أبرز مدن السياحة العالمية، والدور الذي تقوم به سلطة إقليم البترا في صون وحماية الإرث الحضري، وتطوير المدينة سياحياً.

 

وأبدى المشاركون اعجابهم الشديد بالبترا وما تحويه من معالم أثرية لا مثيل لها في العالم.

Tuesday, April 30, 2024 - 11:07:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023