ملك توقعات الزلازل الهولندي يغرّد عن الأهرامات المصرية ويشعل منصات التواصل افتتاح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة لتزويد الصناعات بالغاز الاحتلال يقتحم قرية أبو فلاح شمال شرق رام الله الاحتلال يقتحم عدة بلدات في الخليل الاحتلال يعتقل مواطنين من دوما جنوب نابلس شاحنات مساعدات تنتظر موافقة (إسرائيل) للسماح لها بالتحرك إلى ميناء غزة العائم الاحتلال: إصابة جندي بجروح خطيرة ومعارك تدور في جباليا قنبلة تزن نصف طن تسقط من طائرة للعدو داخل مستوطنة قرب غزة إسبانيا تمنع السفن المحملة بأسلحة لـ(إسرائيل) من الرسو في موانئها الكونجرس يمرر تشريعا يقيد بايدن في حجب أسلحة عن (إسرائيل) الأونروا: نزوح 630 ألفا من رفح تقرير: جباليا.. "مخيم الثورة" عقدة جيش الاحتلال ولعنة تطارده شهيد فلسطيني وإصابتان برصاص قوات الاحتلال شرق طولكرم إعلام عبري: مستوطنو غلاف غزة يرتجفون خوفاً… "عدنا إلى بداية الحرب" تقرير: كتائب القسّام والسرايا أعادت الانتشار والتّموقع في جميع أنحاء غزة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:08:12 AM
أول كلب آلي يحمل قاذفًا للهب في العالم
أول كلب آلي يحمل قاذفًا للهب في العالم


شركة Throwflame كشفت عن ثورة جديدة في عالم التكنولوجيا، حيث كشفت عن أول كلب آلي مجهز بقاذف للهب في العالم. يُدعى Thermonator، وهو روبوت رباعي الأرجل يحمل على ظهره قاذف للهب تطورت له الشركة.

 

يتحكم المستخدمون في الروبوت عبر وحدة تحكم تتصل بالهواتف الذكية مثل Backbone، مما يمكنهم من السيطرة على الروبوت بسهولة. يستخدم الروبوت كاميرات مدمجة لتوفير منظور شخصي للمستخدم، مع استخدام مستشعرات LiDAR لرسم خريطة للمنطقة المحيطة به لتجنب العقبات.

 

قاذف اللهب ARC على ظهر Thermonator هو الميزة التي تجذب اهتمام الجميع، حيث يمكن للمستخدمين إشعال النار في أي مكان بمدى يصل إلى 30 قدمًا لمدة ساعة كاملة باستخدام البنزين أو النابالم. كما يمكن التحكم فيه عن بُعد بواسطة الهواتف الذكية على مسافة تصل إلى 350 قدمًا.

 

شركة Throwflame تدعي أن كلبها الآلي Thermonator موجه لمجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك الإدارة العامة والخاصة، مثل إدارة مكافحة الحرائق والزراعة والحفاظ على البيئة وإزالة الثلج والجليد واستوديوهات المؤثرات الخاصة.

 

يمكن لأي شخص بمبلغ يقدر بـ 9420 دولارًا شراء الكلب الآلي Thermonator من موقع Throwflame الإلكتروني، ولم تذكر الشركة أي رخص أو قيود تحد من انتشار استخدام هذا الروبوت الفريد.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

Tuesday, April 30, 2024 - 9:08:12 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023