مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ الالتزام رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الحديد الحالة الرابعة عالميا.. سورية تصاب بمتلازمة نادرة ومميتة الأمم المتحدة: الشعب السوداني محاصر بين عنف وحشي ومجاعة وشيكة أخفى تمثال الحرية وفضحته 16 امرأة.. الساحر الشهير ديفيد كوبر فيلد متهم بانتهاكات الملك يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة العربية الشعور الدائم بالجوع مؤشر خطير.. على ماذا يدل؟ الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا وزير المالية: الحكومة لن تقترض هذا العام التزامًا بتطبيق قانوني الموازنة والدين "الأمن السيبراني"يوصي بتثبيت أحدث إصدار لـ"آبل" 7 أخطـاء شائعة تؤثر على امتصاص فيتامين D في الجسم "غوغل" يحذف حساباً بـ125 مليار دولار بالخطأ الحنيفات يفتتح مهرجان الزهور الأردنية الثاني – تقرير تلفزيوني القضاء يؤيد النيابة العامة بتوقيف معلمة ضربت طفلا من ذوي الإعاقة القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/04/2024 توقيت عمان - القدس 11:44:24 PM
أولوية لوسائل النقل الصديقة للبيئة في خدمة خرائط جوجل الرقمية
أولوية لوسائل النقل الصديقة للبيئة في خدمة خرائط جوجل الرقمية

أعلنت شركة التكنولوجيا وخدمات الإنترنت الأمريكية غوغل، إعطاء عرض مسارات المشاة وخطوط السكك الجديدة أولوية في صفحات نتائج البحث عن طرق القيادة أو الرحلات الجوية، بهدف الترويج لوسائل الانتقال والحركة الأقل تلويثاً للبيئة والنظيفة.

 

وقالت الشركة: «في خدمة الخرائط (غوغل مابس) أطلقنا خاصية تظهر وسائل النقل العام، ومسارات المشاة القريبة من طرق القيادة، إذا كان السير أو استخدام وسيلة نقل عام مناسباً وعملياً عند المقارنة بوسائل الانتقال الأخرى»، مضيفة: ستتوفر هذه الخواص الجديدة في 15 مدينة على مستوى العالم ومنها أمستردام وبرشلونة ولندن، كما تعتزم غوغل عرض معلومات عن رحلات القطارات والحافلات في خدمة البحث عن رحلات الطيران غوغل فلايتس، وهي الإضافة التي قدمتها في محرك البحث غوغل في العام 2023. ومنذ العام الماضي تعرض غوغل خيارات القطارات المتاحة حينما يبحث المستخدم عن خطوط الطيران المتاحة للوصول إلى وجهة معينة، وذلك وفقاً للطريق الذي يبحث عنه المستخدم.

 

يأتي هذا الإعلان في أعقاب إعلان الحكومة الإسبانية في وقت سابق من العام الجاري، اعتزامها حظر تسيير رحلات جوية قصيرة المدى إذا كانت هناك خطوط سكك حديدية بديلة لخدمة المدن التي تربط بينها هذه الرحلات الجوية. وفرضت فرنسا، العام الماضي، حظراً على رحلات الطيران التجاري بين المدن التي تحتاج القطارات إلى ساعتين ونصف ساعة أو أقل للربط بينها.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, April 29, 2024 - 11:44:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023