حملة بعنوان: "صيف امن" للمناطق السياحية وأماكن التنزه في محافظة جرش الاحتلال يدعو أحياء أخرى للإخلاء شمال غزة الحوثيون: استهدفنا مدمرة أميركية في البحر الأحمر إيرلندا: سنعترف بدولة فلسطين قبل نهاية مايو الجاري 35,233 شهيدا و79,141 مصابا في غزة منذ بدء العدوان قرارات جديدة لمجلس الوزراء خبير تربوي يدعو الى وجود مجلس أعلى للتعليم المهني.. فيديو محلل سياسي: القضية الفلسطينية تعتبر جوهر قضايا السياسة الخارجية والداخلية الأردنية.. فيديو الأشغال: انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل شارع مادبا كناكرية: صندوق أموال الضمان مستمر في تحقيق أداء متميز 17.3% انخفاض مساحات الأبنية المرخصة خلال الربع الأول التربية: رفع قيمة الدعم المقدم للوجبة الغذائية المدرسية إلى 4.5 مليون دينار ٢٠٢٤ السنة الدولية للإبل.. سفن الصحراء فعالية توعوية في وادي رم الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية امانة عمّان تعلن الفائزين بجائزة حبيب الزيودي للشعر

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/04/2024 توقيت عمان - القدس 12:28:40 PM
مصر: تقدم في بعض البنود في المفاوضات بين حماس و(إسرائيل)
مصر: تقدم في بعض البنود في المفاوضات بين حماس و(إسرائيل)


قال رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، الاثنين، إنّ مصر تستضيف مفاوضات بين حركة المقاومة الإسلامية (حماس) و(إسرائيل)، مشيرا إلى وجود تقدم على بعض البنود.

 

وأضاف مدبولي، خلال جلسة بشأن قطاع غزة ضمن اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي، أنه يوجد بنود أساسية يجب الوصول إلى مساومة فيها لكي نتمكن من الوصول إلى حل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, April 29, 2024 - 12:28:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023