عربيات: خطة طوارئ لتنشيط السياحة 863 مليون دولار حوالات المغتربين الأردنيين خلال الربع الأول من عام 2024 الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في الزرقاء.. اسماء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع بين مدينتي عمّان والزرقاء اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام تخريج طلبة مشروع التدريب العسكري في جرش "الأراضي والمساحة": العفو العام يسقط الغرامات المترتبة على الشركات الملك: الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج إلى جهود ومشاركة الجميع " الصناعة والتجارة" تؤكد وفرة الدجاج ورقابة مشددة على السقوف السعرية السياحة تنشر تقريرها الربعي.. 1.118 مليار دينار الإرادات السياحية خلال 3 اشهر.. تفاصيل رئيس الوزراء يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصِّناعيَّة المياه توقع مذكرة تفاهم مع الشبكة الإسلامية لتنمية وادارة مصادر المياه البلقاء التطبيقية تقرر وقف عددا من الاقتطاعات على رواتب العاملين في الجامعة لجنة الحريات في نقابة المهندسين تزور الزميل ميسرة ملص في مكان توقيفه الزملاء ساجدة و فراس.. الف الف مبروك

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2024 توقيت عمان - القدس 8:00:04 PM
مندوبا عن الملك وولي العهد.. رئيس الديوان يعزي الفايز
مندوبا عن الملك وولي العهد.. رئيس الديوان يعزي الفايز

الحقيقة الدولية - مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، واجب العزاء إلى قبيلة بني صخر/ عشيرة الفايز، بوفاة الحاج فيصل عيد أبو جنيب الفايز.

 

ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت العزاء، اليوم الأحد، في منطقة الطنيب، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، إلى ذوي المرحوم وعشيرة الفايز وعموم قبيلة بني صخر ، سائلا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه.

 

كما قدم واجب العزاء مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر كنيعان البلوي وإمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد الخلايلة.

Sunday, April 28, 2024 - 8:00:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023