مصر تعلن اعتزامها التدخل لدعم دعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية ندوة في جامعة جرش حول أخطار المخدرات بالتعاون مع مديرية الأمن العام الأمن: فيديو كاميرا المركبة ليست للمخالفات وتعود للرقابة الأمنية اجراء اول عملية قلب مفتوح من نوعها في وزارة الصحة لطفل في مستشفى الحسين بالسلط صندوق الإئتمان العسكري يفتتح مكتب خدمة في مادبا الرئيس التركي: أساليب نتنياهو في الإبادة الجماعية تثير غيرة هتلر عطلة رسمية بمناسبة عيد الاستقلال أكثر من 35 ألف شهيد جراء العدوان الصهيوني على غزة الكويت.. إطلاق مبادرة "سند" الدولية لدعم غزة كتائب "القسام" تستهدف دبابتي "ميركافا" شرق مخيم جبالي شمالي القطاع الدكتور أميَّة طوقان رئيساً لمجلس استثمار أموال الضَّمان الاجتماعي قرارات جديدة لمجلس الوزراء الأونروا: وجود مناطق آمنة في غزة "ادعاء كاذب ومضلل" وزير الداخلية يرد على سؤال للنائب العرموطي حول محلات بيع الخمور ملاك سمير بخيت المعايطة.. مبروك الدكتوراة

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2024 توقيت عمان - القدس 12:10:17 PM
الجنائية الدولية تستعد لإصدار مذكرات اعتقال هذا الاسبوع ضد نتنياهو وغالنت وهاليفي
الجنائية الدولية تستعد لإصدار مذكرات اعتقال هذا الاسبوع ضد نتنياهو وغالنت وهاليفي


تقدر (إسرائيل) أن المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي ستصدر هذا الأسبوع مذكرات اعتقال دولية ضد كبار المسؤولين السياسيين والأمنيين.

 

وافادت القناة 12 العبرية بان الحكومة والجيش يستعدان لقرار إصدار مذكرات اعتقال من المحكمة الجنائية الدولية ضد نتنياهو وغالانت وهاليفي.

 

ومن المرجح أن يتم إصدار مذكرات الاعتقال على خلفية الأزمة الإنسانية في قطاع غزة، بالإضافة إلى تصريحات دول مختلفة بشأن انتهاك (إسرائيل) للقانون الدولي فيما يتعلق بأوضاع السكان المدنيين في غزة وانتهاكات اتفاقية جنيف الرابعة.

 

وجاء في وثيقة داخلية لوزارة الخارجية الأمريكية نشرتها وكالة رويترز الليلة أن مسؤولين كبار في الإدارة الأمريكية يعتقدون أن (إسرائيل) لم تقدم أدلة موثوقة على أنها تستخدم الأسلحة الأمريكية وفقا للقانون الدولي.

 

وتعد الوثيقة جزءًا من مراسلات داخلية تحضيرًا لتقرير من المتوقع تقديمه إلى الرئيس جو بايدن بحلول 8 مايو، بشأن مسألة ما إذا كانت إسرائيل تستخدم الأسلحة الأمريكية بشكل مناسب ووفقًا للقانون الدولي.

 

الحقيقة الدولية  - وكالات

Sunday, April 28, 2024 - 12:10:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023