تعديلات تجريها في سيارتك تدل أنك "سادي ومعتل نفسيا"! الزراعة: نتعرض لضغوطات في ملف حليب البودرة .."مربي الأبقار" المواصفة الأردنية تمنع استخدامه - فيديو الاحتلال يهدم 3 منازل قيد الإنشاء في أريحا الشمالي يترأس الوفد الأردني لاجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي هدف "غريب" لصالح نادي الهلال بـ"نيران صديقة" أ ف ب: مؤتمر مانحين في الكويت يتعهد تقديم أكثر من ملياري دولار دعما لغزة ميلان يصب جام غضبه على ضيفه كالياري بلينكن: الولايات المتحدة مستعدة لتسريع الإمدادات العسكرية لأوكرانيا روغوف يعلن سيطرة القوات الروسية على معقل أوكراني مهم في مدينة زابوروجيه تقارير تكشف عن راتب مبابي في ريال مدريد "الصحة العالمية": 16.5 ممرضة وقابلة لكل 10 آلاف نسمة في المنطقة الملك يعزي هاتفيا رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ هزاع آل نهيان ولي العهد يتابع سير العمل في مشاريع واستراتيجية سلطة العقبة القسام: عملية مركبة قرب موقع المبحوح شرق مخيم جباليا مصر تعلن اعتزامها التدخل لدعم دعوى جنوب إفريقيا ضد "إسرائيل" أمام محكمة العدل الدولية

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2024 توقيت عمان - القدس 12:07:43 PM
بريطانيا تدرس نشر قوات في غزة
بريطانيا تدرس نشر قوات في غزة


تدرس بريطانيا نشر قوات نيابة عنها في قطاع غزة لتوزيع المساعدات الإنسانية، جاء ذلك على شبكة بي بي سي.

 

وافادت صحيفة "الغارديان البريطانية" بأن القوات البريطانية ستقتصر مهمتها على مرافقة شاحنات المساعدات التي يتم إنزالها من رصيف عائم يبنيه الجيش الأميركي.

 

وبحسب التقرير، فإن الحكومة البريطانية لا تزال تدرس هذه الخطوة، وقد تم تقديم الاقتراح إلى مكتب رئيس الوزراء ريشي سوناك، الذي لم ينشر بعد موقفه بشأن هذه المسألة.

 

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من إنشاء الرصيف الشهر المقبل في شرق البحر الأبيض المتوسط، ومن ثم سيتم دفعه نحو شاطئ غزة . لكن الرئيس الأميركي جو بايدن تعهد بأن القوات الأميركية التي تدير المشروع لن تطأ أقدامها أرض غزة.

 

وهذا حسب الصحيفة أنه يجب العثور على شخص آخر ليتحمل المسؤولية عن أحد الأجزاء الأكثر تحديًا في عملية تقديم المساعدات المثيرة للجدل سياسيًا.

 

وقال مصدر إن هناك "دراسة" لدور بريطانيا داخل وزارة الدفاع البريطانية، على الرغم من أن التحديات تعني أن ذلك يبدو غير مرجح.

 

وأضاف المصدر أن الفكرة ظهرت خلال المناقشات بين بريطانيا والولايات المتحدة حول توصيل المساعدات من الرصيف

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, April 28, 2024 - 12:07:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023