مظاهرة طلابية بباريس ضد قمع الاحتجاجات الداعمة لفلسطين في الجامعات نواب ديمقراطيون في رسالة لبايدن: (إسرائيل) انتهكت القانون الأميركي جرافات الاحتلال تهدم منزلاً من عدة طبقات شمال طولكرم تقرير: أميركا دعت قطر لطرد حماس إذا أعاقت صفقة التبادل بلينكن: الهجوم على رفح سيتسبب بأضرار تتجاوز ما هو مقبول انتشال جثمان شهيد من داخل منزل بدير الغصون والاحتلال يستهدف الصحفيين الترخيص المتنقل في بلدية برقش غدًا الأحد استمرار تقديم طلبات التمريض للعمل في ألمانيا الصحة بغزة: 32 شهيدا خلال 24 ساعة وارتفاع حصيلة العدوان إلى 34,654 شهيدا القبض على 34 مطلوبا ومروجا للمخدرات في حملات أمنية بإربد والعقبة والبادية الشمالية إندونيسيا: مصرع 14 شخصا جراء الفيضانات والانهيارات الأرضية عمر العبداللات يغني دعماً لأطفال السرطان في الاردن وغزة حملة لمكافحة الذباب المنزلي في الأغوار الشمالية جرائم المستوطنين خلال نيسان.. شهداء واحراق منازل ومركبات واستيلاء على الأراضي "الغذاء العالمي": المجاعة تتجه نحو جنوب غزة

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:14:53 AM
مع دخول العدوان يومه الـ202: شهداء وجرحى بقصف الاحتلال المتواصل على غزة
مع دخول العدوان يومه الـ202: شهداء وجرحى بقصف الاحتلال المتواصل على غزة


استُشهد عدد من الفلسطينيين، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، اليوم الخميس، في عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة، الذي يدخل يومه الـ202.

 

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين، في قصف طائرة مسيرة مجموعة من المواطنين على جسر وادي غزة.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن طواقم الدفاع المدني انتشلت جثمان شهيدة، من تحت أنقاض منزلها الذي تعرض لقصف صاروخي في مخيم النصيرات وسط القطاع.

 

وفي دير البلح، أصيب ثلاثة مواطنين، جراء استهداف طائرة مسيرة محيط مسجد البلد القديم.

 

وارتفعت حصيلة شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل بحي الجنينة شرق رفح إلى خمسة، بينهم الصحفي محمد بسام الجمل، فيما أصيب ثلاثة مواطنين، باستهداف صاروخي لمنزل عائلة أبو عرار في منطقة المصبح شمال رفح.

 

واستهدفت طائرات الاحتلال الحربية أرضين زراعتين في منطقة خربة العدس، وبمخيم الشابورة، ونُقل عدد من المصابين إلى المستشفى.

 

وفي الجنوب أيضا، تعرضت منازل المواطنين في منطقة الفخاري جنوب شرق خان يونس، لقصف مدفعي مكثف.

 

وفي مدينة غزة، قصفت مدفعية الاحتلال عدة أحياء، خاصة حي الزيتون، وتل الهوى، والشيخ عجلين، والرمال الجنوبي، ما أسفر عن إصابة 10 مواطنين بينهم 3 أطفال بجروح مختلفة.

 

وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية 4 قذائف صوب منطقة الميناء ومخيم الشاطئ.

 

وكالات

Thursday, April 25, 2024 - 10:14:53 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023