قصف على رفح وحماس تحضر ردها على مقترح الهدنة الحوثيون يعلنون بدء استهداف السفن المتجهة ل"إسرائيل " في البحر المتوسط هل من مخاطر لاستعمال البلسم المُرطّب للشفاه يومياً؟ هذه العلامات تنذر بسرطان المثانة هجوم صاروخي روسي على أوديسا جنوبي أوكرانيا يخلف 13 جريحا على الأقلّ منظمة حقوقية: مقتل 68 مدنيا بسوريا بينهم 13 طفلا الشهر الماضي مضيفة طيران تونسية تعترف بقتل طفلتها والسبب صادم مشاركة الأكواب مع المريض قد لا ينقل فيروس البرد الشائع ما هو الألم العصبي الوربي؟ كيليني: كريستيانو أراد إثبات أنه أقوى من ريال مدريد 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية كم دقيقة ينبغي أن تمشي لتعزز قوة دماغك؟ عملية فاشلة للتخلص من الوزن في تركيا تحرم أيرلندية من طحالها البرلمان العربي: للصحافة العربية دور كبير في تعزيز روح العمل العربي المشترك صحيفة بريطانية: حزب المحافظين يستعد لخسائر فادحة فى الانتخابات المحلية .. وسوناك مهدد

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/04/2024 توقيت عمان - القدس 8:08:58 PM
إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة
إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة

تبذل جوجل جهودًا مكثفة في تطوير تحديث هام لتطبيق الرسائل الخاص بها، بهدف منح الآباء سيطرة أكبر على أنشطة المراسلة لأطفالهم.

الميزة القادمة تقدم إمكانيات صارمة للرقابة الأبوية داخل تطبيق رسائل جوجل، وكانت قيد التطوير لفترة، حيث تمكن بعض المستخدمين من تجربتها من خلال الإصدار الأخير من التطبيق.

تتيح هذه الميزة للوالدين طلب موافقتهم على المحادثات التي يجريها أطفالهم، حيث لن يتمكن الأطفال من إرسال أو استقبال الرسائل إلا بعد الحصول على موافقة الوالدين.

تظهر رسائل توجيهية في التطبيق تبين كيفية عمل أدوات الرقابة الأبوية الجديدة، مما يسهل على الوالدين فهم كيفية استخدامها.

هذه الإجراءات ستشمل جميع أنواع الرسائل داخل التطبيق، بما في ذلك الرسائل النصية والوسائط المتعددة، وستكون قابلة للتطبيق على مستوى عالمي.

من المتوقع أن يتم إدارة هذه الميزة من خلال تطبيق Family Link أو الويب، حيث سيتمكن الوالدين من تحديد الأذونات وإدارة الموافقات بدقة.

تساعد هذه الميزة الآباء على مراقبة أنشطة أطفالهم عبر الهواتف المحمولة، مما يسهم في منع بعض المشكلات التي قد تنشأ من المحادثات غير المراقبة.

ستتيح هذه الضوابط للآباء القدرة على الموافقة على أنشطة المراسلة لأطفالهم أو تقييدها أو حتى حظرها، ومن المتوقع أن تكون جميع التفاعلات خاضعة لمراجعة وموافقة الوالدين.

من المحتمل أن تثير هذه الضوابط الصارمة للاتصالات الخاصة مناقشات حول حقوق الخصوصية ومستويات المراقبة المناسبة للأطفال.

في هذا العصر الذي يتزايد فيه الخطر عبر الإنترنت، ستكون هذه القدرات المعززة للحماية مرحب بها من قبل العديد من الآباء.

يقدر مركز أبحاث التنمر عبر الإنترنت أن حوالي 30% من المراهقين قد تعرضوا للتنمر عبر الإنترنت في مرحلة من مراحل حياتهم.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, April 23, 2024 - 8:08:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023