الأردن يتقدم 14 مرتبة في مؤشر الحريات الصحفية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن جمعية سواعد الاخاء بجرش تكرم عمال الوطن بمناسبة يوم العمال الملكة تستنكر "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين وزيرة التنمية ترعى افتتاح سوق الكرك الاسبوعي التراثي الحرفي - سوق جارة القلعة قصف على رفح وحماس تحضر ردها على مقترح الهدنة الحوثيون يعلنون بدء استهداف السفن المتجهة ل"إسرائيل " في البحر المتوسط هل من مخاطر لاستعمال البلسم المُرطّب للشفاه يومياً؟ هذه العلامات تنذر بسرطان المثانة هجوم صاروخي روسي على أوديسا جنوبي أوكرانيا يخلف 13 جريحا على الأقلّ منظمة حقوقية: مقتل 68 مدنيا بسوريا بينهم 13 طفلا الشهر الماضي مضيفة طيران تونسية تعترف بقتل طفلتها والسبب صادم مشاركة الأكواب مع المريض قد لا ينقل فيروس البرد الشائع ما هو الألم العصبي الوربي؟ كيليني: كريستيانو أراد إثبات أنه أقوى من ريال مدريد

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/04/2024 توقيت عمان - القدس 5:10:53 PM
الجمارك: ليس هناك استيفاء لأي رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود
الجمارك: ليس هناك استيفاء لأي رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود

الحقيقة الدولية - نفت دائرة الجمارك الأردنية استيفاء أي رسوم جديدة على المغادرين عبر المنافذ الحدودية كافة خلافاً لما يتم تداوله من قبل البعض الذين جانبوا الدقة بهذا الخصوص.

 

 وقالت دائرة الجمارك أنه وبناء على استفسارات قد وصلت إليها عن حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين بأنها معلومات مظلله وغير دقيقه بعد حديث البعض عن استيفاء مبلغ خمسين ديناراً جديده على المغادرين عبر منفذ حدود العمري،، وأن هذا الإجراء يتعلق بفئة قليلة قد منحت من الجانب السعودي فترة إقامة ضمن شروط محددة ولكنها خالفت شروط الإقامة والمدة المشروطة فيها ( المترددين) بقصد نقل وتهريب البنزين والدخان عبر الحدود بالاتجاهين مما أضطر الجهات المعنية للتعامل مع هذه الفئة بتطبيق التعليمات الصادرة بهذا الخصوص.

 

واهابت دائرة الجمارك الأردنية عدم الالتفات إلى الأخبار المظللة واستقاء الأخبار من مصادرها الموثوقة من خلال الموقع الرسمي لدائرة الجمارك ونشر الأخبار الصحيحة تلافيا للتشويش على عمل الأجهزة المعنية في تعاملها مع المخالفين.


Tuesday, April 23, 2024 - 5:10:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023