مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن جمعية سواعد الاخاء بجرش تكرم عمال الوطن بمناسبة يوم العمال الملكة تستنكر "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين وزيرة التنمية ترعى افتتاح سوق الكرك الاسبوعي التراثي الحرفي - سوق جارة القلعة قصف على رفح وحماس تحضر ردها على مقترح الهدنة الحوثيون يعلنون بدء استهداف السفن المتجهة ل"إسرائيل " في البحر المتوسط هل من مخاطر لاستعمال البلسم المُرطّب للشفاه يومياً؟ هذه العلامات تنذر بسرطان المثانة هجوم صاروخي روسي على أوديسا جنوبي أوكرانيا يخلف 13 جريحا على الأقلّ منظمة حقوقية: مقتل 68 مدنيا بسوريا بينهم 13 طفلا الشهر الماضي مضيفة طيران تونسية تعترف بقتل طفلتها والسبب صادم مشاركة الأكواب مع المريض قد لا ينقل فيروس البرد الشائع ما هو الألم العصبي الوربي؟ كيليني: كريستيانو أراد إثبات أنه أقوى من ريال مدريد 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:04:52 PM
جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف
جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف

الحقيقه الدوليه – جرش - عيسى المقابله

 

عقد مركز راصد جلسة حوارية في مركز برامج مخيم سوف بحضور رئيسة لجنة التنسيق العليا لمراكز النسائيه النائب السابق نجاح العزه ورئيس اتحاد الجمعيات الخيريه زيد الزبون وعدد من رؤساء الجمعيات الخيرية في محافظة جرش .

بدورها رحبت العزه بمثلين راصد ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية ورؤساء الجمعيات الخيريه.وتحدث الدكتور معتصم أبو حمدان مسؤول المتابعة والتقييم في مشروع نزاهة، مركز راصد عن هدف الجلسة وهو مناقشة نماذج التنظيم الذاتي لمؤسسات المجتمع المدني في الأردن وميثاق السلوك ونموذج الحوكمة الذاتية  هذه الخطوة هي جزء من مشروع  نزاهة الممول تمويل مشترك من الإتحاد الأوروبي والوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية.

 وكذلك دعم الاتحاد الأوروبي لتعزيز المساءلة المجتمعية وتمكين مؤسسات المجتمع المدني من تحقيق الحوكمة الرشيدة الذي تنفذه الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية بالشراكة مع مركز الحياة راصد .

وقدم ابو حمدان شرح مفصل عن مشروع نزاهة والشركاء والأهداف، واستعرض نماذج التنظيم الذاتي للمؤسسات ..وتحدثت الأستاذة  وسن النعيمات من مشروع نزاهة، مركز الحياة راصد عن النموذج الأول وهو ميثاق السلوك الخاص بموسسات المجتمع المدني، وماذا تستفيد المؤسسات من نماذج التنظيم الذاتي، وتبنت مجموعه من مؤسسات المجتمع المدني ميثاق السلوك وقاموا بالتوقيع عليه.

وأضافت الأستاذة ساميه خميس شرح مفصل حول نموذج التقييم الذاتي من خلال النماذج المعدة لهذه الغاية.

Monday, April 22, 2024 - 9:04:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023