آبل تعمل على ميزة “حالة الإصلاح” في هواتف آيفون OpenAI تقترب من إطلاق محرك بحث خاص بها الجازي : الأردن يحثُ الدول التي علقت دعمها عن "أونروا" للعودة عن قرارها الدفاع المدني يسيطر على حريق شب في توسعة قيد الإنشاء لأحد المجمعات في الشميساني هل تؤيد ان تتولى رئاسة الوزراء في الاردن سيدة؟.. تقرير تلفزيوني مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الكباريتي والمحسين والشرع هاري كين يقود هجوم البايرن في صدام شتوتجارت مدرب الحسين: لا نلعب ضد الزمن قرد يضمد جرحاً في وجهه بنبات طبي ضعف معدلاتها المعتادة.. باكستان تسجل أكبر كمية أمطار فى أبريل منذ عام 1961 سيدات بايرن يثأرن للرجال بإسقاط ليفركوزن.. ويتوجن بالبوندسليجا "اتحاد المزارعين": السقوف السعرية لأسعار دجاج "النتافات" مجحف.. فيديو الجمارك: تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية صحفي: الأردن في الثلث الأخير على مستوى دول العالم في تقرير الحريات الصحفية.. فيديو صحة غرة تطالب الجنايات الدولية بالتحقيق في اغتيال الطبيب البرش

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2024 توقيت عمان - القدس 3:00:38 PM
300 مستعمر يقتحمون المسجد الأقصى وتحذيرات من اقتحامات واسعة
300 مستعمر يقتحمون المسجد الأقصى وتحذيرات من اقتحامات واسعة

 

اقتحم 300 مستعمر، اليوم الإثنين، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

 

وقالت مصادر محلية، إن هؤلاء المستعمرين اقتحموا الأقصى عبر مجموعات، من جهة باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية، وأدوا طقوسا تلمودية في باحاته.

 

كما شددت شرطة الاحتلال من إجراءاتها العسكرية على أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى.

 

وكانت منظمات الهيكل المزعوم، دعت إلى اقتحامات واسعة للمسجد الأقصى المبارك، لتقديم "قربان" عيد الفصح اليهودي، منتصف ليلة الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

 

ومنذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي وحتى الرابع عشر من نيسان/ أبريل الجاري، استُشهد في محافظة القدس 59 مواطنا وأصيب 172 آخرون برصاص قوات الاحتلال، واعتُقل 1325، وحُكم منهم 155 بالسجن الفعلي.

 

وفي الفترة ذاتها، أصدرت سلطات الاحتلال 85 قرارا بالحبس المنزلي و68 قرارا بالإبعاد عن مدينة القدس، وقرارات أخرى بالمنع من السفر.

 

كما هدمت قوات الاحتلال 133 منزلا، فيما اقتحم 18301 مستعمر المسجد الأقصى المبارك.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, April 22, 2024 - 3:00:38 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023