وزير الخارجية يبحث ونظيرته الهولندية تطورات الأوضاع في غزة أول ظهور لصلاح في تدريبات ليفربول بعد مشادته مع كلوب دوري المؤتمر الأوروبي.. "هاتريك" تاريخي للمغربي الكعبي يمنح أولمبياكوس فوزا مفاجئا على أستون فيلا الاحتجاجات تتوسع في جامعات بريطانيا وفرنسا وتصل إلى سويسرا الاحتلال يؤكد مقتل أحد المحتجزين في غزة النفط يتأرجح بين توقعات أوبك+ ومخاوف بشأن بالاقتصاد الأميركي إغلاق جامعة سيانس بو الفرنسية لليوم وسط احتجاجات تضامن مع غزة رسميا.. تشيلسي يقدم تذكرة دوري الأبطال هدية لـ ليفربول أميركي يجبر ابنه على ممارسة الرياضة حتى لفظ أنفاسه الذكاء الاصطناعي يغذي ازدهار الحوسبة السحابية لكبرى شركات التكنولوجيا الجزيري يساند لاعبي الزمالك أمام البنك الأهلي اكتشاف سر الضوضاء الصادرة عن محركات الطائرات المبتكرة إعلام يمني: غارات أميركية بريطانية على مطار الحديدة أتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق مع نجم الريال (15.1) مليار دينار موجودات الضمان الاجتماعي حتى تاريخه

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:05:52 AM
السعايدة يلتقي مسؤولين بقطاع الطاقة في الإمارات
السعايدة يلتقي مسؤولين بقطاع الطاقة في الإمارات


الحقيقة الدولية- التقى رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة، عددا من المسؤولين والمعنيين في وزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

جاء ذلك على هامش مشاركته، في برنامج تواصل الأعمال المستدام للقمة العالمية لطاقة المستقبل 2024 الذي عقد أخيرا في أبوظبي.

 

كما التقى السعايدة بحسب الهيئة، ممثلي عدد من الشركات العاملة في مجال التخزين وشحن المركبات الكهربائية وأصحاب القرار والخبراء المختصين في قطاع الطاقة.

 

وأكد السعايدة، أهمية البرنامج في تعزيز القدرات في مجال الطاقة من خلال تبادل الخبرات والمعرفة ومشاركة أحدث البيانات والاطلاع على أفضل الممارسات والتقنيات لمعالجة التحديات، لتحقيق مستقبل طاقة أكثر أماناً واستدامة.

 

وتطرق خلال مشاركته في البرنامج إلى أبرز الإنجازات المتحققة في قطاع الطاقة في الأردن، وأهمية المشاركة في هذا اللقاء، الذي يهدف الى دفع أجندة الاستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتوفير منصة عالمية للأعمال والابتكار والتعلم وتبادل المعرفة.

 

وتضمنت مشاركة الوفد الأردني الذي ضم نائب رئيس مجلس مفوضي الهيئة زاهرة طبيشات، جولات متخصصة على أحدث التقنيات الداعمة للتحول الأخضر في مجالات متنوعة مثل الهيدروجين الأخضر وتخزين الطاقة وتحليل المياه والذكاء الاصطناعي والمرونة المناخية وحماية البيئة، بالإضافة إلى التنقل الكهربائي.

 

بترا

Saturday, April 20, 2024 - 10:05:52 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023