وزير الخارجية يبحث ونظيرته الهولندية تطورات الأوضاع في غزة أول ظهور لصلاح في تدريبات ليفربول بعد مشادته مع كلوب دوري المؤتمر الأوروبي.. "هاتريك" تاريخي للمغربي الكعبي يمنح أولمبياكوس فوزا مفاجئا على أستون فيلا الاحتجاجات تتوسع في جامعات بريطانيا وفرنسا وتصل إلى سويسرا الاحتلال يؤكد مقتل أحد المحتجزين في غزة النفط يتأرجح بين توقعات أوبك+ ومخاوف بشأن بالاقتصاد الأميركي إغلاق جامعة سيانس بو الفرنسية لليوم وسط احتجاجات تضامن مع غزة رسميا.. تشيلسي يقدم تذكرة دوري الأبطال هدية لـ ليفربول أميركي يجبر ابنه على ممارسة الرياضة حتى لفظ أنفاسه الذكاء الاصطناعي يغذي ازدهار الحوسبة السحابية لكبرى شركات التكنولوجيا الجزيري يساند لاعبي الزمالك أمام البنك الأهلي اكتشاف سر الضوضاء الصادرة عن محركات الطائرات المبتكرة إعلام يمني: غارات أميركية بريطانية على مطار الحديدة أتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق مع نجم الريال (15.1) مليار دينار موجودات الضمان الاجتماعي حتى تاريخه

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:52:34 AM
بافيل دوروف يتوقع نمو جمهور "تليغرام"
بافيل دوروف يتوقع نمو جمهور "تليغرام"


أعلن مؤسس تطبيق "تليغرام"بافيل دوروف، أنه يتوقع ازدياد عدد المستخدمين النشطين للتطبيق خلال عام.

وفي مقابلة مع الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون قال دوروف:"من المحتمل أن يتجاوز عدد المستخدمين النشطين لتطبيق "تليغرام" عتبة المليار مستخدم في غضون عام من اليوم. أعتقد أننا نقوم بعمل رائع".

وأضاف:"لدى "تليغرام" الآن حوالي 900 مليون مستخدم، ولم ننفق دولارا واحدا لجذب هؤلاء المستخدمين للتطبيق".

وأشار دوروف خلال المقابلة أيضا إلى أن التطبيق يتعرض لضغوطات من قبل شركتي آبل وغوغل، وأن الشركتين نوهتا "بشكل واضح للغاية" أنه سيتم استبعاد "تليغرام" من متاجر التطبيقات إذا لم يلتزم بالقواعد المحددة من قبلهما.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Saturday, April 20, 2024 - 9:52:34 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023