أثر جانبي خطير لأدوية حرقة المعدة تحرك عاجل من السياحة المصرية بعد رصد مواطنين متجهين للسعودية بتأشيرات زيارة قبل موسم الحج الأسد يوجه بافتتاح مركز للتجنيد هو الأول من نوعه في دمشق الامارات تتأهب للحالة الجوية سيول تجتاح مناطق بالسعودية كولومبيا تعلن قطع علاقاتها الدبلوماسية مع "إسرائيل" العمل : 90 الف تصريح عمل للاجيئن السوريين لغاية 2023 - فيديو مندوبا عن الملك وولي العهد.. رئيس الديوان يعزي عشيرة الفراية مؤسسة خيرية بريطانية تحذر من خطر ترحيل أطفال اللاجئين إلى رواندا بعد اعتبارهم بالغين مايك تايسون يواجه جيك بول في نزال احترافي رسمي انتصارات لمنتخب الملاكمة في بطولة آسيا للشباب ورشة تدريبية للعاملين في التأهيل المجتمعي في الاغوار الجنوبيه "أكيد": تسجيل 71 إشاعة الشهر الماضي "خلال حملة أمنية واسعة".. الداخلية التركية تعتقل 41 شخصا مشتبها بانتمائهم لـ"داعش" فريق الأمن العام لرفع الأثقال يحقق نتائج لافتة في بطولة الماسترز الدولية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/04/2024 توقيت عمان - القدس 7:09:15 PM
استئناف الرحلات بين الأردن وميناء نويبع المصري
استئناف الرحلات بين الأردن وميناء نويبع المصري

الحقيقة الدولية - أكد مدير عام شركة الجسر العربي عدنان العبادله أن حركة الملاحة البحرية في ميناء نوبيع المصري عادت الى طبيعتها بعد ان توقفت لبضع ساعات يوم الاربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

وأكد العبادله أن الرحلات البحرية المنتظمة بين العقبة و ميناء نويبع المصري متواصلة وفق البرنامج المقرر لها بعد استقرار الأحوال الجوية .

 

وشدد العبادله على أن أي إجراء يتعلق بتوقف الرحلات البحرية أو استمرارها يعتمد على ضمان السلامة العامة للركاب والبضائع و السفن لاسيما فيما يتعلق بالظروف الجوية و أهمية المحافظة على أمن وسلامة الجميع أثناء الابحار و إصطفاف السفن

 

و يذكر أن الجسر العربي يشغل خط بحري منتظم وبرنامج معلن ومواعيد محدده في عملية الإبحار ووصول ومغادرة السفن من العقبة الى نويبع.

 

 

الرصد

Thursday, April 18, 2024 - 7:09:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023