الأردن يدخل قافلة مساعدات إلى شمال قطاع غزة عبر معبر بيت حانون لأول مرة رئيس الأعيان: موقف الأردن بقيادة الملك تجاه القضية الفلسطينية مشرّف الملك يتوجه إلى إيطاليا والولايات المتحدة ضمن جهود التوصل لوقف إطلاق النار في غزة السفير التايلندي والوفد المرافق يزور المدينه الاثريه وقضاء برما الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زوّرا شهاداتهم الجامعية الاتحاد الأوروبي يحذر من خطر فقدان الأزمة السورية أهميتها الاردن يدين بأشد العبارات اعتداء مستوطنين متطرفين على قافلتي مساعدات أردنية الخدمات الطبية: الخميس عطلة في كافة المستشفيات والمراكز الطبية خبير وبائيات :لا يوجد مطعوم سليم 100 %- فيديو رغم العامل الوراثي.. روتين يومي يضيف 5 سنوات على عمرك! شركات التكنولوجيا الكبرى تعمل على دمج تطبيقات إدارة المهام فحص دم يشخص التهاب مفصل الركبة بشكل مبكر جدا كيفية إرسال الملفات على واتساب بدون اتصال بالإنترنت أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي موظفة في أمازون تعثر على قطة في أحد الطرود

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/04/2024 توقيت عمان - القدس 4:48:34 PM
الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها
الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها

حذرت مديرية الأمن العام من الأجواء المغبرة السائدة والمتوقع ازدياد تأثيرها خلال الساعات القادمة، وانتهاؤها مساء اليوم.

 

ودعت المديرية في بيان صحفي إلى التأني والحذر خلال القيادة في ظل تدني مدى الرؤية الأفقية في العديد من المناطق، بسبب الغبار، وانعدامها أحياناً على الطرق الصحراوية، مع ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل مرضى الجهاز التنفسي حفاظاً على سلامتهم.

 

كما أكدت مديرية الأمن العام على أهمية التقيد بمتطلبات السلامة العامة خلال الأجواء المعتدلة والدافئة يوم غد الجمعة، وما يصاحبها من رحلات تنزهية، لافتة إلى أهمية الحفاظ على البيئة وحماية الأماكن الطبيعية.

 

وشددت على أهمية اتباع الإجراءات الوقائية للحفاظ على السلامة العامة، وتجنب حوادث الغرق أو الإصابات بضربات الشمس أو الحرائق.

 

وبينت مديرية الأمن العام أن أسباب الغرق في أغلبها تعود إلى الاستهانة بمتطلبات السلامة، وعدم التقيد بالتعليمات والإرشادات الوقائية، وخاصة في التجمعات المائية الخطرة كالسدود وقنوات المياه والبرك الزراعية وغيرها .

 

ودعت المديرية إلى اتباع النصائح والإرشادات التالية :

 

* اختيار المكان المناسب والآمن للتنزه، والابتعاد عن المناطق الخطرة المطوقة بلافتة تحذيرية.

 

* مراقبة الأطفال وعدم السماح لهم بالاقتراب من المسطحات المائية تجنباً لوقوع حوادث الغرق.

 

* عدم السباحة في المسطحات المائية غير المخصصة لذلك كالبرك الزراعية والسدود وقنوات المياه والالتزام بالإرشادات التحذيرية الموجودة بالقرب منها.

 

* مراقبة الأطفال أثناء ممارستهم اللعب ومنعهم من تسلق الأشجار والمقاطع الصخرية الخطرة أو الاقتراب من الآبار المهجورة.

 

* الحذر عند عمليه إشعال وإطفاء النار وعدم ترك مصادر الاشتعال بأيدي الأطفال.

 

* الاهتمام بسلامة الأطعمة وحفظها بطريقة صحية آمنة تجنباً لحوادث التسمم.

 

* عدم التردد بالاتصال برقم الطوارئ الموحد (911) إذا دعت الحاجة لذلك.

Thursday, April 18, 2024 - 4:48:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023