تحذير طبي: الشخير قد يفقدك أسنانك واشنطن: 5 وحدات عسكرية "إسرائيلية" ارتكبت "انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان" توقيف موظف في "التنمية الاجتماعية" استولى على اموال احدى الجمعيات شركة صينية تبني 18 ناقلة غاز طبيعي مسال لصالح "قطر للطاقة" وزير الزراعة يعلن البيان الختامي للمؤتمر الوزاري التعاوني الحادي عشر تونس تقترض 1.2 مليار دولار من "المؤسسة الدولية الإسلامية" توقعات بارتفاع التضخم في تركيا فوق 70% خلال أبريل "ذبحتونا": قرار تخفيض مقاعد الطب في ظاهرة إيجابي وفي باطنه "عليه بعض الملاحظات".. فيديو الشلبي: هناك تحولات حقيقية داخل المجتمعات الغربية حول القضية الفلسطينية بورصة الهند تبيع وحدتها للتكنولوجيا الرقمية لإنفستكورب الصفدي يشارك بالاجتماع الوزاري التشاوري السداسي مع الولايات المتحدة الأمريكية الاتحاد الأوروبي: اعترافات أوروبية بالدولة الفلسطينية نهاية مايو أسواق الخليج تغلق على ارتفاع بفضل نتائج أعمال قوية للشركات استقرار التضخم في ألمانيا عند 2.2% خلال أبريل الثقافة ترشح ملف "الزيتون المعمّر- المهراس" لقائمة التراث العالمي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:08:29 PM
رئيس الوزراء البريطاني يدعو نتنياهو إلى التحلي بـ"الهدوء"
رئيس الوزراء البريطاني يدعو نتنياهو إلى التحلي بـ"الهدوء"

دعا رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك الثلاثاء، نظيره "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو، إلى التحلي بـ "الهدوء" بعد الهجوم الإيراني على "إسرائيل" ليلة الأحد الماضي، مؤكدا أن التصعيد "لا يصب في مصلحة أحد" بحسب داونينغ ستريت.

 

وخلال اتصال هاتفي بعد ظهر الثلاثاء، شدد سوناك على أن "تصعيدا كبيرا لا يصب في مصلحة أحد، وسيؤدي فقط إلى مفاقمة انعدام الأمن في الشرق الأوسط".

 

ونقل متحدث باسم داونينغ ستريت عن سوناك قوله، إن إيران "أخطأت الحساب في شكل خطير، وزادت من عزلتها على الساحة الدولية، ومجموعة الدول السبع تنسق ردا دبلوماسيا".

 

وإذ كرر "دعم المملكة المتحدة الراسخ لأمن" اسرائيل" وأمن المنطقة" أكد سوناك أنه لا يزال "قلقا بشدة حيال الأزمة الإنسانية المتفاقمة" في غزة، وحض إسرائيل على فتح مزيد من المعابر لإدخال المساعدات الانسانية "في أسرع وقت".

 

كذلك، أبدى "خيبة أمل كبيرة لكون حماس عطلت الاتفاق خلال عطلة نهاية الأسبوع الذي كان من شأنه أن ينقذ أرواحا فلسطينية، ويضمن الإفراج عن الرهائن بأمان".

 

الاثنين، دعا وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون، إسرائيل إلى عدم الرد على الهجوم الإيراني؛ لتجنب التصعيد.

 

وكالات

Tuesday, April 16, 2024 - 10:08:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023