توقيف موظف في "التنمية الاجتماعية" استولى على اموال احدى الجمعيات شركة صينية تبني 18 ناقلة غاز طبيعي مسال لصالح "قطر للطاقة" وزير الزراعة يعلن البيان الختامي للمؤتمر الوزاري التعاوني الحادي عشر تونس تقترض 1.2 مليار دولار من "المؤسسة الدولية الإسلامية" توقعات بارتفاع التضخم في تركيا فوق 70% خلال أبريل "ذبحتونا": قرار تخفيض مقاعد الطب في ظاهرة إيجابي وفي باطنه "عليه بعض الملاحظات".. فيديو الشلبي: هناك تحولات حقيقية داخل المجتمعات الغربية حول القضية الفلسطينية بورصة الهند تبيع وحدتها للتكنولوجيا الرقمية لإنفستكورب الصفدي يشارك بالاجتماع الوزاري التشاوري السداسي مع الولايات المتحدة الأمريكية الاتحاد الأوروبي: اعترافات أوروبية بالدولة الفلسطينية نهاية مايو أسواق الخليج تغلق على ارتفاع بفضل نتائج أعمال قوية للشركات استقرار التضخم في ألمانيا عند 2.2% خلال أبريل الثقافة ترشح ملف "الزيتون المعمّر- المهراس" لقائمة التراث العالمي 6 شهداء في قصف استهدف مدينتي غزة ورفح فرنسا.. محتجون على حرب غزة ينصبون خياماً في جامعة السوربون

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/04/2024 توقيت عمان - القدس 5:30:36 PM
3 شهداء وعدد من الإصابات إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على مخيم النصيرات
3 شهداء وعدد من الإصابات إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على مخيم النصيرات

استشهد 3 مواطنين وإصابة عدد آخر، يوم الثلاثاء، إثر القصف الصهيوني المتواصل شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

 

ووصل 3 شهداء وعدد من الإصابات من منطقة المخيم الجديد إلى مستشفى العودة بالنصيرات، نتيجة استمرار القصف المدفعي المتواصل.

 

واصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين صباح اليوم، إثر استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلية نازحين قرب مدرسة المفتي في محيط مسجد خالد الخطيب، غرب مخيم النصيرات.

 

ونوه إلى استمرار الاشتباكات العنيفة والقصف المدفعي على شمالي النصيرات منذ ساعات، لافتًا إلى أن غارتين جويتين إسرائيليتين استهدفتا محيط مسجد معاذ بن جبل في المخيم الجديد بالنصيرات.

 

ولليوم السابع على التوالي، يواصل جيش الاحتلال عمليته العسكرية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وسط قصف مكثف أوقع عشرات الشهداء والإصابات في صفوف المواطنين.

 

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى 33797 شهيدًا و76465 إصابة، فيما لا يزال آلاف المواطنين في عداد المفقودين تحت الأنقاض وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, April 16, 2024 - 5:30:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023