اكتشاف كنز غير متوقع خلال إزالة صخرة من مصرف مياه حزب الميثاق الوطني: الأحزاب السياسية تستعد للمباشرة بالبرامج وتشكيل اللجان التي ستشرف على العملية الإنتخابية.. فيديو خبير عسكري: نتنياهو يحاول أن يصل إلى حل يحفظ ماء وجهه أمام شعبه.. فيديو مصدر: تصريحات حماس استعطاف الشارع الأردني مجدداً.. ولا عودة لقادتها دون فك الارتباط تشافي يكتشف جوهرة جديدة في لا ماسيا مدير عام الآثار يتفقد مشروعي التنقيبات بجبل القلعة وتأهيل عين غزال أوزبكستان تبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما كييف تطالب بتسريع الإمدادات.. والناتو: لم يفت الأوان بعد للنصر الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية رشقة صاروخية على غلاف غزة أمير الكويت يزور مصر لأول مرة بعد توليه مقاليد السلطة العراق يستعيد حوالي 700 مواطن مرتبطين بداعش من مخيم سوري الإصابة تضرب لاعب الهلال قبل الكلاسيكو السعودي انتقادات من الداخل مجلس النواب الأمريكي لازدواجية معايير واشنطن في علاقتها بـ"إسرائيل" وأوكرانيا "الإسلامي للتنمية" يمول مشاريع في تركيا بـ 6.3 مليارات دولار

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/04/2024 توقيت عمان - القدس 1:39:34 PM
المبيضين: بعض وسائل الاعلام لم تستجب لتعديل اخبار غير دقيقة خلال الضربة الإيرانية
المبيضين: بعض وسائل الاعلام لم تستجب لتعديل اخبار غير دقيقة خلال الضربة الإيرانية


الحقيقة الدولية - دعا الناطق باسم مجلس الوزراء، وزير الاتصال الحكومي، مهند المبيضين، وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في الحصول على المعلومة، مؤكدًا أن الحكومة تحاول توفير الاخبار بصورة دورية

 

اكد وزير الاتصال الحكومي د. مهند مبيضين ان الحكومة تعمل على توفير المعلومة الحقيقية وتؤكد أهمية استقائها من مصادرها الرسمية.

 

وقال المبيضين، خلال منتدى التواصل الحكومي اليوم الثلاثاء، أن الحكومة قامت بإيضاح جميع كل ما يمكن للمواطنين من خلال البيان الصادر عن هيئة تنظيم الطيران المدني ثم البيان الصادر عن الحكومة والمتعلق بعدم أخذ أيّة معلومات ونشر اخبار تمس بامن المواطنين، ومن ثم أكد مجلس الوزراء في اليوم التالي على أن الحياة مستمرة والصيرورة منتظمة".

 

وبين، "نشكر جميع وسائل الإعلام التي عدلت اخبارها غير الدقيقة بعد توضحيها واتصالنا بها، لكن بعضها رفض تعديل الاخبار. نحن نتحدث عن وكالات انباء عالمية عدلت وقنوات فضائية عربية، لكن البعض الآخر لم يعدل وأصر على روايته، المهنية يجب أن تنتصر".

 

 

 

Tuesday, April 16, 2024 - 1:39:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023