حزب الميثاق الوطني: الأحزاب السياسية تستعد للمباشرة بالبرامج وتشكيل اللجان التي ستشرف على العملية الإنتخابية.. فيديو خبير عسكري: نتنياهو يحاول أن يصل إلى حل يحفظ ماء وجهه أمام شعبه.. فيديو مصدر: تصريحات حماس استعطاف الشارع الأردني مجدداً.. ولا عودة لقادتها دون فك الارتباط تشافي يكتشف جوهرة جديدة في لا ماسيا مدير عام الآثار يتفقد مشروعي التنقيبات بجبل القلعة وتأهيل عين غزال أوزبكستان تبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما كييف تطالب بتسريع الإمدادات.. والناتو: لم يفت الأوان بعد للنصر الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية رشقة صاروخية على غلاف غزة أمير الكويت يزور مصر لأول مرة بعد توليه مقاليد السلطة العراق يستعيد حوالي 700 مواطن مرتبطين بداعش من مخيم سوري الإصابة تضرب لاعب الهلال قبل الكلاسيكو السعودي انتقادات من الداخل مجلس النواب الأمريكي لازدواجية معايير واشنطن في علاقتها بـ"إسرائيل" وأوكرانيا "الإسلامي للتنمية" يمول مشاريع في تركيا بـ 6.3 مليارات دولار "أسترازينيكا" تعترف.. لقاح كورونا يسبب آثارا جانبية مميتة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/04/2024 توقيت عمان - القدس 7:53:33 PM
موسكو: محطات "ستارلينك" من بين الأهداف العسكرية الروسية فى أوكرانيا
موسكو: محطات "ستارلينك" من بين الأهداف العسكرية الروسية فى أوكرانيا

أعلن قائد قوات الحرب الإلكترونية الروسية يوري لاستوشكين، أن إنجازات المجمع الصناعي العسكري الروسي تسمح برصد وضرب محطات "ستارلينك" في أوكرانيا.

وقال لاستوشكين - لصحيفة "كراسنايا زفيزدا" لسان حال وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين إن "مسألة شرعية نقل التكنولوجيا التجارية لأحد الأطراف المتحاربة هو استمرار لموضوع المعايير المزدوجة ونفاق السياسة الدولية للولايات المتحدة".

وأضاف أن "استخدام الترددات التجارية، الذي يتعارض مع الالتزامات الدولية، يخلق صعوبات معينة".

يُذكر أن "ستارلينك" هي شبكة فضائية مصممة لتوفير الوصول إلى الإنترنت في أنحاء العالم، يمتلكها رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، الذي أعلن في أكتوبر 2023 أن شركته SpaceX لم تعد قادرة بعد على دفع تكاليف خدمات "ستارلينك" في أوكرانيا بسبب ارتفاع النفقات.

في سياق ذي صلة، أعلن حاكم مدينة سيفاستوبول ميخائيل رازفوجاييف، حالة تأهب لغارات جوية على المدينة.

وقال رازفوجاييف - على قناته في "تليجرام"، بحسب وكالة أنباء "إنترفاكس" الروسية، اليوم الاثنين - "نعلن حالة تأهب لغارات جوية على المدينة، وننصح السكان أثناء إعلان الإنذار بالتوجه إلى الملاجئ أو اتخاذ الإجراءات الأمنية في المنازل".

 

وأضاف: "لقد توقفت وسائل النقل العام البحري والبري عن الحركة"، مشيرا إلى أنه "قبل وقت قصير من إعلان حالة تأهب لغارات جوية على المدينة، أُغلق جسر القرم أمام المركبات".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

Monday, April 15, 2024 - 7:53:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023