"اتحاد المزارعين": السقوف السعرية لأسعار دجاج "النتافات" مجحف.. فيديو الجمارك: تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية صحة غرة تطالب الجنايات الدولية بالتحقيق في اغتيال الطبيب البرش الأمن العام تحتفل بيوم المرور العالمي تحت شعار: "بوعينا نصل آمنين" صحافة عبرية: "إسرائيل" لن توافق على إنهاء الحرب على غزة مؤسس جو أكاديمي: توظيف الذكاء الاصطناعي بالتعليم يسهم بمعرفة إمكانيات وقدرات الطالب 5 شهداء بينهم 4 أطفال في غزة ورفح بلدية مأدبا تكرم عمالا رياديين بمناسبة عيد العمال بدء أعمال مؤتمر تيدكس لايف بجامعة الأميرة سمية بعنوان "الشجعان والمبدعون" الكهرباء الأردنية تفتتح مركزا جديدا لخدماتها في مجمع رغدان إعلام عبري: إجلاء جنود جرحى من غزة بـ5 مروحيات بدء مشروع صيانة جزء من الطريق الصحراوي اعتبارا من الأحد الأردن.. زوج يضرب زوجته ويلقيها بالشارع لطلبها منه "علبة لبن" رويترز: قطر قد تغلق المكتب السياسي لحماس رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من جميعة نشامى الولاء والإنتماء

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/04/2024 توقيت عمان - القدس 1:22:44 PM
"حماس" تزف شهيدها القسامي ضراغمة والشهيد شحماوي وتؤكد أن المقاومة بالضفة مستمرة
"حماس" تزف شهيدها القسامي ضراغمة والشهيد شحماوي وتؤكد أن المقاومة بالضفة مستمرة

زفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، شهيدها "القسامي" عمر ضراغمة، كما زفت الشهيد محمد شحماوي، واللذين ارتقيا خلال مواجهات مع الاحتلال في مدينة طوباس ومخيم "الفارعة" شمالي الضفة الغربية، فجر اليوم الجمعة.

وقالت الحركة، في تصريح صحفي، اليوم الجمعة: "بمزيدٍ من الفخر والاعتزاز، تزفّ حركة المقاومة الإسلاميّة "حماس"، إلى جماهير شعبنا المجاهد وأمتنا العربية والإسلاميّة الشهداء الأبطال: شهيدها القساميّ المجاهد المطارد: "محمد رسول" عمر دراغمة - طوباس، نجل الشهيد القائد المجاهد عمر دراغمة الذي ارتقى داخل سجون الاحتلال في بداية معركة طوفان الأقصى. والشهيد المجاهد محمد عصام شحماوي - مخيّم الفارعة والذين ارتقوا فجر اليوم خلال المواجهات البطوليّة في منطقتي طوباس والفارعة شمال الضفّة المحتلّة".

وأضافت: إننا "إذ ننعى شهداءنا الأبطال ونعزّي عائلاتهم المجاهدة لنؤكّد أن المقاومة الباسلة في الضفّة المحتلّة ستتواصل وتتصاعد وتزداد حضوراً وتأثيراً، وأن دماء شهداء شعبنا في الضفة وغزة وكل ربوع فلسطين ستكون الوقود الذي سيحرق الصهاينة ويحطّم أوهامهم بالبقاء على هذه الأرض المباركة".

وجددت "حماس" دعوتها لكافّة مجاهدي وأبناء شعبنا "لمواصلة مهاجمة أهداف جيش الاحتلال، وعصابات المستوطنين، والتصدّي لعدوانهم وجرائمهم، والإثخان فيهم بكل الوسائل المتاحة".
الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 12, 2024 - 1:22:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023