"خلال حملة أمنية واسعة".. الداخلية التركية تعتقل 41 شخصا مشتبها بانتمائهم لـ"داعش" فريق الأمن العام لرفع الأثقال يحقق نتائج لافتة في بطولة الماسترز الدولية وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يلتقي وفداً من البرلمان العربي النائب العرموطي يودع مجلس النواب إرادة ملكية بإلغاء قانون التصديق على اتفاقية امتياز التقطير السطحي للصخر الزيتي الملك ينعم على شخصيات ومؤسسات بميدالية اليوبيل الفضي - أسماء 4887 شاحنة مساعدات دخلت قطاع غزة خلال نيسان أوكرانيا.. محاكمة 10 أطباء زوروا مصدّقات طبية لأشخاص للتهرب من الخدمة العسكرية الاتحاد الفرنسي يصدر قرارا مثيرا للجدل تجاه اللاعبين المسلمين الشرطة تشتبك مع المتظاهرين لمنعهم من دخول ساحة "تقسيم" في إسطنبول اتحاد جدة السعودي يستقر على بديل صلاح مسؤول في حماس: الحركة متمسكة بوقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة أبو نجمة: ارتفاع معدل البطالة في الأردن الى 22% مؤشر خطير "اتحاد نقابات العمال": الحد الأدنى للأجور لا يكفي من سنوات لأسرة مكونة من عامل واحد وزير الأشغال يوعز بدراسة توحيد أجور “عمال المياومة”

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/04/2024 توقيت عمان - القدس 5:43:43 PM
جمعية الامداد الخيرية تسيّر بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية قافلة مساعدات الى غزة
جمعية الامداد الخيرية تسيّر بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية قافلة مساعدات الى غزة

الحقيقة الدولية - بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية والقوات المسلحة الاردنية شاركت جمعية الامداد الخيرية ضمن حملة ايصال المساعدات الى قطاع غزة بتجهيز وتسيير قافلة من المساعدات الغذائية .

 

الدكتور زكريا الشيخ المشرف العام لجمعية الأمداد الخيرية في الأردن قال ان هذا التعاون من قبل الجمعية للمرة الثانية بتسيير ١٦ شاحنة بريا الى غزة ويأتي هذا النشاط تبعا للتوجيهات الملكية السامية واعتبار الاردن الشريان الرئيسي الذي يمد قطاع غزة بالمواد الغذائية والاغاثية.

 

الشيخ قال ان هذه القافلة تحوي ١٢ الف طرد غذائي وكل طرد يكفي الاسرة لشهر كامل، وتم العمل عليها ضمن الحملة الشاملة التي تصل الى ١٣٢ شاحنة ويواقع ١٣٢ الف طرد ستصل جميعها خلال شهر نيسان الحالي.

 

مدير مستودعات الهيئة الخيرية اسامة السقا قال ان الهيئة مستمرة في ايصال المساعدات الى القطاع ضمن ٣ متطلبات دوائيا واغاثيا وغذائي.

 

معضلة وصول المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة، ليست باليسيرة، ويحاول الأردن بجهود إنسانية هائلة المساهمة بحلها لتلبية احتياجات القطاع الذي يعيش به أكثر من مليونين وثلاثمئة ألف شخص.

 

Saturday, April 6, 2024 - 5:43:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023