احذروا هذه الخدعة.. مطاعم في باريس تستعد لتحصيل المزيد من الأموال خلال الألعاب الأولمبية العزام مديراً لمديرية التربية والتعليم بمحافظة جرش أثر جانبي خطير لأدوية حرقة المعدة تحرك عاجل من السياحة المصرية بعد رصد مواطنين متجهين للسعودية بتأشيرات زيارة قبل موسم الحج الأسد يوجه بافتتاح مركز للتجنيد هو الأول من نوعه في دمشق الامارات تتأهب للحالة الجوية سيول تجتاح مناطق بالسعودية كولومبيا تعلن قطع علاقاتها الدبلوماسية مع "إسرائيل" العمل : 90 الف تصريح عمل للاجيئن السوريين لغاية 2023 - فيديو مندوبا عن الملك وولي العهد.. رئيس الديوان يعزي عشيرة الفراية مؤسسة خيرية بريطانية تحذر من خطر ترحيل أطفال اللاجئين إلى رواندا بعد اعتبارهم بالغين مايك تايسون يواجه جيك بول في نزال احترافي رسمي انتصارات لمنتخب الملاكمة في بطولة آسيا للشباب ورشة تدريبية للعاملين في التأهيل المجتمعي في الاغوار الجنوبيه "أكيد": تسجيل 71 إشاعة الشهر الماضي

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/03/2024 توقيت عمان - القدس 7:37:58 PM
قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني
قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - قبيل رمضان..  تتوفر المواد الغذائية في الأسواق الا ان الطفر يضرب على جيوب المواطنين..  هذا الحال يأتي مع ارتفاع ملحوظ في أسعار بعض السلع فيما يلاحظ بعض المواطنين أن مستوى الرقابة ليس كما ينبغي، حيث يقوم بعض التجار باستغلال هذه الفترة لمصالحهم الشخصية.

 

رغم توفر المواد الغذائية الأساسية في الأسواق واستقرار الأسعار للمنتجات الأساسية مثل الأرز والسكر والطحين، إلا أن هناك ارتفاعًا ملحوظًا في أسعار بعض السلع الغذائية الأخرى، مثل اللحوم.

 

مواطنون ابدوا استياءهم من عدم كفاية الرقابة على الأسواق، حيث يرون أن بعض التجار يستغلون هذه الفترة لتحقيق أرباح غير مشروعة على حساب المواطنين.

 

تعكس هذه المشكلة الحالة التي تعيشها الأسواق خلال هذه الفترة الحساسة، حيث يظل التوازن بين توفير المواد الغذائية وضبط الأسعار تحديًا للسلطات المعنية، وضرورة العمل على تحقيق توازن يراعي مصالح الجميع.

Saturday, March 2, 2024 - 7:37:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023