أثر جانبي خطير لأدوية حرقة المعدة تحرك عاجل من السياحة المصرية بعد رصد مواطنين متجهين للسعودية بتأشيرات زيارة قبل موسم الحج الأسد يوجه بافتتاح مركز للتجنيد هو الأول من نوعه في دمشق الامارات تتأهب للحالة الجوية سيول تجتاح مناطق بالسعودية كولومبيا تعلن قطع علاقاتها الدبلوماسية مع "إسرائيل" العمل : 90 الف تصريح عمل للاجيئن السوريين لغاية 2023 - فيديو مندوبا عن الملك وولي العهد.. رئيس الديوان يعزي عشيرة الفراية مؤسسة خيرية بريطانية تحذر من خطر ترحيل أطفال اللاجئين إلى رواندا بعد اعتبارهم بالغين مايك تايسون يواجه جيك بول في نزال احترافي رسمي انتصارات لمنتخب الملاكمة في بطولة آسيا للشباب ورشة تدريبية للعاملين في التأهيل المجتمعي في الاغوار الجنوبيه "أكيد": تسجيل 71 إشاعة الشهر الماضي "خلال حملة أمنية واسعة".. الداخلية التركية تعتقل 41 شخصا مشتبها بانتمائهم لـ"داعش" فريق الأمن العام لرفع الأثقال يحقق نتائج لافتة في بطولة الماسترز الدولية

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/01/2024 توقيت عمان - القدس 3:09:57 PM
خبير طاقة: ارتفاع أسعار المحروقات محليا حال توسعت حرب غزة.. فيديو
خبير طاقة: ارتفاع أسعار المحروقات محليا حال توسعت حرب غزة.. فيديو


الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

توقع خبير في قطاع الطاقة عدم تثبيت أسعار المحروقات في السوق الأردنية نهاية الشهر إذا طرأت أي احداث خلال العشرة الأيام القادمة.

 

وقال الخبير هاشم عقل لـ"الحقيقة الدولية" ان فرصة تغير اسعار المشتقات وارتفاعها مطروحة حال توسع رقعة الحرب مع استمرار العدوان على غزة.

 

وأوضح ان اقتصار الحرب داخل قطاع غزة لم يؤثر على الاسعار عالميا. لكن التأثيرات الاقتصادية بدت واضحة أكثر في ازمة البحر الأحمر.

 

واشار الى ان الفترة الماضية شهدت انخفاضا ملحوظا في اسعار المشتقات النفطية، ما انعكس على الاسعار العالمية والتسعيرة المحلية.

Sunday, January 21, 2024 - 3:09:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023